الصحة: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظات غدا الأربعاءتعرف على أرقام غرف عمليات المرور للإبلاغ عن حوادث الطرق بالشبورةطلاب الثانى الثانوى والأول الاعدادى الأزهرى يؤدون امتحانات الترم الأول اليومالقانون الجديد لتنظيم عمليات الدم يتصدى للمتاجرة بالأطفال وعديمى الأهلية76% من القراء يتوقعون اشتعال المنافسة على الدورى بعد فوز الأهلى على الطلائعطبيب الزمالك والإدارى يغادران إلى تونس اليوم لترتيب استقبال البعثة البيضاءما هو التهاب الأنف التحسسي وطرق علاجهقرأت لك.. "أشواق الحرية" ما يريده السلفيون من الديمقراطيةانخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يوم تقدير الزوج.. 5 رسايل تفرحى بيها جوزك أحسن من الهدية أبرزها "هبات عند ماما"

   -  

يمر الطرفان فى الحياة الزوجية بالعديد من المواقف التى يحاول خلالها كل منهما إثبات حبه وامتنانه للطرف الآخر، سواء فى أعياد ميلاد كل منهما، أو خلال احتفالهما بذكرى زواجهما، أو حتى من خلال إيماءة رومانسية قرر أحدهما أن يقوم بها لإسعاد الطرف الآخر، ولأن الزوج يشعر بالظلم فى كثير من الأحيان بسبب عدم الاحتفاء به، وتعرضه للضغط العصبى فى العمل طوال اليوم، قد يحتاج فى بعض الأحيان لإحدى هذه الإيماءات التى يمكن لزوجته أن تقول من خلالها "أنا أحبك".

يحتفل العالم اليوم بمناسبة قد لا يعرفها الكثير منا، وهو يوم تقدير الزوج، ذلك اليوم الذى يمكن للزوجات استغلاله فى التعبير عن حبهن وتقديرهن لشركاء حياتهن، وإليكِ بعض التصرفات التي يمكنك القيام بها لإسعاد زوجك في يومه.

اخرج مع أصحابك النهاردة ومش هنكد عليك

تواجه الكثير من الزوجات مشكلة في خروج أزاجهن مع أصدقائهم، بل يتطور الأمر في كثير من الأحيان إلى حدوث مشكلة بينهما بسبب كونها تعتقد أن وجوده في المنزل حق مكتسب لها طوال الوقت، لذا يمكنك تغيير ذلك من خلال السماح له بالاستمتاع مع أصدقائه "من غير ما تنكدي عليه لما يرجع".

هبات عند ماما النهاردة

وهب الله الأم القدرة على تحمل كل ما يفعله أطفالها دون الشعور بالغضب أو الملل مهما كان الأمر مرهقًا، على عكس الأب الذي يعود إلى المنزل باحثًا عن لحظات من الهدوء والاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، لذا فإن جملة "هبات عند ماما النهاردة" تجعله يشعر بالسعادة لأنه لن يصبح مضطرًا لتحمل إزعاج الأطفال لمدة يوم كامل.

ممكن تلعب PS مع أصحابك في البيت

يوم تقدير الزوج (3)

يحب الكثير من الرجال ممارسة لعبة البلاي ستيشن مع أصدقائهم، الأمر الذي يتطلب وجودهم خارج المنزل لفترات ليست بالقصيرة، وبالتالي غضب زوجاتهم لرغبتهن في قضاء وقت أطول معهم سويًا، لذا يمكنك السماح به باللعب داخل المنزل مع أقرب أصدقائه، والسماح له بقضاء وقت ممتع.


عاملالك المحشي اللي بتحبه

لكل منا أكلة مفضلة يحب تناولها طوال الوقت، وتختلف باختلاف شخصياتنا، لذا يمكنك الاحتفال بيوم تقدير الزوج من خال تجهيز الأطعمة التي يحب تناولها والاحتفال سويًا.

ما تجيبش حاجة وأنت طالع

تختفي رسائل الحب والرومانسية التي يتبادلها الطرفان بمجرد الزواج، ويتحول "الواتس آب" الخاص بالزوجين إلى "محل بقالة"، ترسل عليه الزوجة طلبات المنزل التي تحتاج إليها ليحضرها الزوج يوميًا أثناء عودته، ويمكنك التخلي عن تلك العادة لمدة يوم واحد حتى لا ترهقيه بعد يوم طويل من العمل وسيشعر بسعادة كبيرة.

يوم تقدير الزوج (1)
يوم تقدير الزوج (2)
يوم تقدير الزوج (4)
يوم تقدير الزوج (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة