وزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984وفاة ليلى الإسكندرانية .. 7 معلومات لا تعرفها عنهاتفاصيل العرض الجديد لسيت كوم «اللوكاندة» الجمعةتوقعات الأبراج اليوم 4-3-2021: نصائح وتحذيرات لهؤلاء5 أطعمة ضرورية لمرضى سوء التغذية (صور)الأجسام المضادة المتولدة للسلالة الجنوب إفريقية تحمي من سلالات أخرىحيوانات في الفضاء.. «ناسا» تعلن اكتشافا مثيراالدولار يرتفع مع توقعات بنمو أمريكي قويالنفط يرتفع مع تراجع مخزون الوقود الأمريكيالكشف على 1569 مريضا خلال يومين بمركز بلقاسالنيابة تأمر بكشف ملابسات واقعة العثور على جثة «عربي» في الحوامديةبسبب «موسيماني».. كواليس عقوبة وإيقاف «كهربا» في الأهليتعرف على خطايا «كهربا» في الأهليبرشلونة يتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا جديدة على إشبيليةالهلال السوداني: نحترم حمادة صدقي.. هذا ما حدثهندرسون ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام كريستال بالاسمدير أعمال العراقي لـ في الجول: اللاعب التقى برئيس المصري.. وساعات حاسمةليلة الانتقام.. برشلونة يُسقط إشبيلية بثلاثية ويتأهل لنهائي الكأسحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 4/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

شوبير: الزمالك وافق على رحيل مصطفى محمد وطريقة دفع سانت إتيان تحسم الصفقة

   -  

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي الزمالك وافق على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق لخوض تجربة الاحتراف، قال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: مصطفى محمد رافض العرض التركي، والعرض كان مجرد كلام لم يصل إلى درجة العرض الرسمي، وسانت إتيان أرسل 3 اعتذارات متتالية إلى الزمالك، وهذه الخطابات هي أجمل دعاية للمجلس الحالي على الاحترام، بعكس المجلس السابق الذى خسر الزمالك لاعيبة وعقود وفلوس.

واصل: كل الإعلام المصري كان خلف الزمالك بعد كلام رئيس سانت إتيان عن مجلس النادي، سانت إتيان خسر في المباراة الأخيرة بـ 5 أهداف أمام ليون على ملعبهم وهو حالياً في المركز الـ 16 ، وهم يرون أن الأمل في مصطفى محمد.

واختتم: مصطفى عايز يحترف، والباب اتفتح في الزمالك والمشكلة في الرقم الذى طلبه الزمالك وطريقة الدفع، وكورونا سبب أزمة مادية في العالم كله، وحالياً طريقة التقسيط هي اللى ماشية، والزمالك لديه التزامات كثيرة جداً، وكان أخر رقم تم الوصول إليه 4.5 مليون دولار والخلاف كان على طريقة الدفع وهي من ستحسم الأمر في النهاية.

وجدد مسئولو نادى سانت إيتيان الفرنسي مفاوضات التعاقد مع مصطفي محمد مهاجم نادى الزمالك، بفتح قنوات الاتصال من جديد مع اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية لضم المهاجم الواعد فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأجرى مسؤولو النادي الفرنسي اتصالات مع نظرائهم بالزمالك للتعاقد مع مصطفى محمد، بعدما سبق وأعلن النادي الأبيض إيقاف المفاوضات مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات رئيسه السابقة وتأكيده على مطالبة بعض الأفراد بعمولة لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه الزمالك نهائياً وقرر التصعيد ضد سانت إيتيان على أعلى المستويات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة