أنا البطل لـ محمد رمضان تتجاوز 4 ملايين مشاهدةبرفقة أبلة فاهيتا.. باسم سمرة يشارك في دراما كوينفتحي عبد الوهاب ينشر البوستر الرسمي للمسلسل الرمضاني القاهرة كابولشاهد.. أحدث ظهور لوالدة أحمد السقاإيناس كامل: أتمنى تقديم شخصية داليداوليد صلاح : باتشيكو لن يكمل الموسم مع الزمالكأحمد أبومسلم : الأهلي تأثر كثيرًا بغياب معلولمحمد عواد : أرغب في الحصول على فرصة جديدة مع الزمالكوصول الزمالك إلى القاهرة بعد ثلاثية الترجي .. وراحة من التدريبات اليومحمدي النقاز يسخر من خالد الغندور وفاروق جعفر بعد ثلاثية الترجي: «بحب الناس الرايقة»كاتى هولمز بدون ميكب و"جيبة" مميزة في جولتها بشوارع نيويورك.. اعرفى سعرها "صور"أسعار الأسماك بسوق العبور اليوم.. البلطي الأسوانى يتراوح بين 17-37 جنيهاً للكيلوفائدة مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول السمسمهتشتمني هشتمك.. خالد الصاوي: لما الكلب عضني عضيته وأنا صغير.. فيديوخالد الصاوى يفاجئ أمير كرارة بضربات قتالية على الهواء| فيديوخالد الصاوى: سهرت أياما متواصلة بسبب شخصية نائل في الفيل الأزرقمحمد الشاذلي: مصر تمثل للسودان عمقا إستراتيجياخالد الصاوي: كنت خائفا من رد فعل بشرى أثناء خطبتها في الجونةذكرى رحيل الفنان حمدى غيث.. اليومعمرو جمال: هجوم الأهلي بخير

مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 .. تصريحات كيدية بين لؤلؤ وكاميليا على السوشيال

   -  

تطورت أحداث مسلسل لؤلؤ الحلقة 22 للنجمة مى عمر على قناة ON، حيث أطلقت كاميليا - نرمين الفقى - أغنية جديدة حققت بها نجاحا كبيرا وعادت بها إلى الأضواء مرة أخرى، ويخبرها زوجها منير - عماد زيادة - أنها حصلت على أكبر حملة إعلانات فى مصر بعد النجاح الذى حققته، فى حين يخبر مجدى - إدوارد - لؤلؤ - مى عمر - بذلك ويطلب منها التحرك بالعمل بسبب خطف كاميليا الأضواء.

تحكى لؤلؤ لوالدتها سلوى عثمان على حكايتها مع بودا – محمد الشرنوبى – وأنها تحبه رغم زواجها من طارق – أحمد زاهر – وتخبرها أيضاً أن بودا خطبها فى نفس يوم زواجها من طارق، إلا أن والدتها تنصحها بأن تستمر مع طارق لأنها تراه يحبها بشكل كبير ويقوم بكل شىء لإسعادها.

مروى - هدير عبد الناصر- تقابل بودا وتكذب عليه بأن لؤلؤ أعطت لها 100 ألف جنيه فى حين أنها حصلت منها على 2 مليون جنيه، وذلك من أجل إعطائه 2000 جنيه فقط، ويبدوا أن مروى ضميرها يؤنبها تجاه لؤلؤ بعدما اشترت لها شقة ووضعت لها وديعة فى البنك بـ 2 مليون جنيه إلا أن بودا يقنعها أن تستمر فى خطتهما للنصب عليها.

يبدأ صراع جديد بين لؤلؤ وكاميليا بعدما قررت الثانية عمل بوست مباركة على السوشيال ميديا لتهنئة لؤلؤ على زواجها من طارق نصار لكن بشكل ساخر حيث كتبت "مبروك إعلان الزاوج"، لترد عليها لؤلؤ وتبارك لها على نجاح أغنيتها الأخيرة بسخرية أيضاً وكتبت على السوشيال ميديا "مبروك يا كاميليا يا تاريخ بقالنا كتير أوى ما سمعناش حاجة حلوة منك وياريت تحافظى على دا" لتغضب كاميليا من ذلك.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة