النشرة المرورية.. كثافات متحركة فى طرق وشوارع القاهرة والجيزةوزيرة الصحة: تطعيم 13 مليونا و606 آلاف طفل منهم 11 ألف أجنبى يقيم بمصراتاحة منصة امتحان الفلسفة والأحياء لطلاب الثانى الثانوى فى 12 محافظةمعهد الفلك: غرة شهر شعبان 14 مارس.. وعدته 30 يومابلومبرج: ارتفاع تاريخى إيجابى فى الاستثمارات الأجنبية فى السندات المصرية5 عصائر طبيعية تساعد فى الحفاظ على صحة ونضارة البشرة أبرزها عصير الطماطممكالمة هاتفية لمدة 10 دقائق يوميًا تقلل شعورك بالوحدةشوبير: عبد المنصف أفضل حارس فى الدورى بعد الشناوى ويجب تكريمهالأهلى يحدد موعد عودة وليد سليمان لتدريبات الفريقعبد المنصف يكشف كواليس التصدي لبن شرقي وجمعة ويؤكد:تألق الشناوي يرجع للمدربميار شريف أيقونة التنس المصرية تتأهب للمشاركة فى بطولة دبىشوبير يكشف عن رئيس الكاف الجديد ويؤكد بقاء أبو ريدة في المكتب التنفيذيسلبية مسحة منتخبا الطائرة تحت 18، 19 سنة قبل محاولات المشاركة فى أفريقياشوبير يكشف كواليس اشتباكات مباراة القسم الثالث: الحكم اتضرب علقة موتزى النهاردة..حسام حسن يسجل أول أهدافه بقميص الزمالك فى شباك الأهلىكاميرا اليوم السابع تكشف كواليس مباراة الزمالك ودجلةإنجلترا تفتح الباب لاستضافة كأس العالم 2030 ومزيد من مباريات يورو 2020تجنبًا لمخاطرها.. إليك 5 طرق فعالة لتقليل الرغبة في تناول الوجبات السريعةمواعيد مباريات الثلاثاء 2 مارس 2021.. المصري ضد بيراميدز وسيتي يواجه ولفرهامبتونالاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة سولشاير بسبب ما حدث عقب لقاء تشيلسي

كارينا كابور تمارس اليوجا وتظهر رشاقتها فى أشهر الحمل الأخيرة بجلسة تصوير

   -  

استعرضت النجمة العالمية كارينا كابور لياقتها ورشاقتها البدنية في الشهور الأخيرة من حملها الثاني، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صور من "فوتوسشين" جديد، والتى لاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها على السوشيال ميديا.

وظهرت الفنانة الهندية وهي تمارس اليوجا في أحدث ظهور لها، مرتدية ملابس رياضية روز وأخرى سوداء، حيث استعرضت لياقتها البدنية قبل أسابيع من الولادة ، معلقة :" القليل من اليوجا. قليلا من الهدوء".

يأتي ذلك بعدما تألقت كارينا كابور في ظهور سابق برفقة عائلتها من بينهم النجمة كاريشما كابور وعمتها ريما جاين، حيث بدت الفنانة الهندية التي تنتظر مولودها الثاني من زوجها سيف علي خان، سعيدة في الصورة العائلية، معلقة :"الأشخاص المفضلون.. إنه يوم جيد"، وسرعان ما انتشرت الصورة بين معجبيها على منصات السوشيال ميديا.

كما شاركت كارينا كابور مقطع فيديو يرصد كواليس جلسة التصوير، حيث ظهرت مرتدية فستانا أسود أنيقا خلال أحدث فوتوسشين قبل أسابيع من ولادتها.

وفي وقت سابق، شوهدت النجمة العالمية كارينا كابور في منطقة باندرا بمومباي، حيث خطفت الأنظار خلال تجولها في محيط منزلها بإطلالة صيفية أثناء شهور حملها الثاني من زوجها الممثل سيف علي خان، حيث التقطت عدسات المصورين، صورا للنجمة كارينا كابور خلال نزهتها بالقرب من منزلها، حيث كانت ترتدي قميصًا بدون أكمام، إلى جانب بنطلون أسود فضفاض، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة وحذاء مريح، بينما كانت تحمل حقيبتها البنية اللون في يديها.

الفنانة كارينا كابور
النجمة كارينا كابور
كارينا كابور تمارس اليوجا وتظهر رشاقتها أثناء الحمل في فوتوسيشن جديد
كارينا كابور تمارس اليوجا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة