عيون حلوانأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم السبت 6-3-2021مباشر في إنجلترا - بيرنلي (1) - (1) أرسنال.. الشوط الثانيمؤتمر بيولي: أود أن أكون أصغر 30 عاما لألعب مع فريقي.. وسنبذل قصارى جهدنا حتى النهايةحيثيات «الإدارية»: عمل أستاذ الجامعة بالخارج أثناء إجازة مرافقة الزوجة دون إذن في حكم الإعارة لا يوجب العزلضبط مهندس للاتجار بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة بالدقهلية"الدستورية": انتهاء مواعيد سداد ضريبة المبيعات دون الإقرار عنها "جريمة"أمن الدقهلية يكشف حقيقة فيديو متداول على «تيك توك» لتدافع طلاب بجامعة المنصورة«الدستورية»: سريان أحكام قانون البنك المركزي على المحامين ببنوك القطاع العامضبط سيدة للاحتيال على المواطنين وزعم قدرتها على تعيينهم بوظائف حكوميةالعثور على طفلتين حديثتي الولادة بالسنبلاوين وميت غمروصول"سفاح الجيزة" لمحكمة جنايات الإسكندرية لبدء جلسة محاكمته"أمن القاهرة " تعيد طفلا لأهله ضل طريقه بمصر الجديدةضبط كمية من مخدر الأيس والهيروين بحوزة عناصر إجرامية قبل ترويجها بسوهاج وأسيوطصدمة.. فرجاني ساسي يكسر قلب جماهير الزمالك قبل مواجهة الترجيشوبير ينعى المدير التنفيذى للأهليعلى خطى الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابيقبل موقعة الليلة.. التاريخ يقف في صف الزمالك أمام الترجيمصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحالي

ياسمين صبري تشارك متابعيها لحظات استمتاعها بالبحر.. فيديو

-  
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمقطع فيديو جديد لها وذلك من خلال خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى لـ تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ياسمين صبري فى الفيديو بإطلالة جذابة وهي تستمتع بالبحر من النافذة مما أثار إعجاب متابعيها. 


وصادف يوم 21 من يناير، عيد ميلاد الفنانة ياسمين صبري، والتي أتمت عامها الـ 33، وتحرص على مشاركة جمهورها أحدث الصور والفيديوهات التي تبرز  جمالها وأناقتها.


وتزوجت ياسمين صبرى مرتين الأولى من زوجها محمد وهو أحد رجال الأعمال ولكنها لم تكشف عن أى تفاصيل أخرى عنه وانفصلت عنه بعد خمس سنوات زواج. 


واحتفلت ياسمين صبرى العام الماضي بزفافها من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا المستجد. 


واستطاعت ياسمين صبرى أن تقدم عددا من الأعمال الفنية الجيدة وساعد جمالها فى تواجدها بشكل كبير بعالم السينما والتليفزيون ولعل من أبرز أعمالها جحيم فى الهند والديزل وفى الدراما مسلسلا جبل الحلال وفرصة تانية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة