إسعاف دمياط: ضم 8 سيارات متطورة لأسطول مرفق المحافظة"لؤلؤة الإنشاد" محمد عماد الحاصل على المركز الأول عالميا بمسابقة مداح الرسول.. فيديو لايف‏اللهم احفظ بلدي.. رسالة من تركي آل الشيخ بعد هجمات الحوثيين الإرهابية على السعوديةالمتهمون بسرقة السيارات في الوايلى: "بنستخدم مفتاح مصطنع ونبيعها لمسجل خطر"مدير أعمال العراقي: اللاعب هُدد بعدم لعب الأولمبياد.. يدمرون مستقبل شاباليوم.. محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش أكتوبر"استكمال محاكمة المتهم في مقتل الصحفية ميادة أشرف.. اليومالبحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفىجزويت القاهرة تعلن القائمة القصيرة لـ جائزة يحيى حقى للرواية

هل يفعلها.. رمضان صبحي يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الأهلي وبيراميدز

   -  
رمضان صبحي

حالة كبيرة من الجدل فرضت نفسها داخل الشارع الكروى المصري، فى الساعات الماضية تجاه رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، قبل مواجهة فريقه اليوم أمام الأهلى فى المباراة المقرر إقامتها بينهما فى الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2020 /2021.

وجاءت حالة الجدل الكبيرة بعد أن كشف الإعلامى هانى حتحوت مقدم برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد سرا خطيرا بشأن رمضان صبحي، وتأكيده أن اللاعب يفكر فى الوقوف على الكرة خلال مواجهة الأهلى فريقه السابق اليوم.

وقال حتحوت، إن رمضان صبحي تشاور مع عدد من زملائه اللاعبين فى بيراميدز حول رأيهم فى قيامه بالوقوف على الكرة اليوم أمام الأهلى على طريقة ما فعله من قبل أمام الزمالك عندما كان لاعبا فى الأهلي.

ولم يكن حتحوت هو الوحيد الذى أشار إلى وجود تفكير لدى رمضان صبحي فى الوقوف على الكرة أمام الأهلى، فى مباراة اليوم، إنما خرج أحمد فوزى حارس مرمى الأهلى الأسبق وأكد رغبة اللاعب فى الوقوف على الكرة أيضا مما أدى إلى وجود حالة كبيرة من الجدل والانتظار لما سيحدث خلال مباراة اليوم.

وكان رمضان صبحي انتقل إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد انتهاء مدة تعاقده مع الأهلى، وشهدت الأيام الماضية توترا فى العلاقة بينه وبين جماهير الأهلى بسبب رفضه البقاء داخل أركان القلعة الحمراء.

ويعد رمضان صبحي واحدا من أبرز لاعبي الكرة المصرية فى ظل القدرات الفنية والبدنية المميزة التى يمتلكها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة