وزير الأوقاف ناعيا اللواء كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقياسفير الدنمارك: العلاقات مع مصر ممتازة ولديها تاريخ من الابتكارات"بقعة ساحرة من الطبيعة"..5 صور للكهوف الوردية مقصد الزائرين بأستراليامكياج عيون على طريقة المشاهير وعارضات الأزياء أبرزهن جيجى حديد وكايلى جينر2.7 مليار جنيه من العربي الإفريقي الدولي لتمويل أعمال شركة ريدكون بمدينة العلمينالسلع التموينية تتعاقد على توريد 18 ألف طن زيت صويا خامبتخفيضات تصل إلى 35%.. 21 سلسلة تجارية تشارك بمعرض «أهلا رمضان» |صورلمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرسقبل الكارثة .. الأمن يفض مولد سيدي أحمد ابن إدريس بالأقصر..صورالانتهاء من اختيار الأمهات المثاليات بالبحيرة لتكريمهن في عيد الأممحافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر قبل احتفالية عاصمة الثقافة المصريةصرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا السيارة الغارقة في النيل بـ أسيوطمحافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بقرى مركز المحلة الكبرى..صورالحكومة تستجيب لـ صدى البلد.. إزالة العقار المقام أعلى مسجد بالبحيرةقطع المياه عن نبروه بالدقهلية السبت المقبل لمدة 7 ساعات لأعمال الصيانةمديرية الشباب بالقليوبية تنفى وفاة عضو مجلس إدارة مركز شباب شبين القناطر داخل الملعبصحة الدقهلية: إجراء 275 جراحة لمرضى العيون ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظارمحافظ بورسعيد يستقبل الفنان هانى شاكر بالديوان العام.. صوربدء إزالة الأبنية المخالفة أعلى مسجد الرحمانية بالبحيرة.. صوراختيار 3 أمهات مثاليات بالبحيرة للمنافسة على مستوى الجمهورية

تقرير لايفوتك.. أهم المحطات التاريخية لحديقة حيوان الجيزة.. فيديو

   -  

عرضت قناة اليوم السابع تقريرا حول أكبر حديقة للحيوانات في مصر والشرق الأوسط، وهى أول وأعرق حدائق الحيوانات في أفريقيا، أمر بإنشائها الخديوى إسماعيل وافتتحها ابنه الخديوى محمد توفيق عام 1891.

يوجد بها عدة آلاف من الطيور والحيوانات بينها أنواع نادرة، كما تحتوى على عدد كبير من محميات الطيور البرية ما يجعلها متفردة في استخدام اسلوب التعايش مع الحيوانات وتشكيل بيئة مناسبة لها.

شهدت الإغلاق مرتين وكانت الأولى عام 2006 أثناء انتشار فيروس انفلوانزا الطيور وكان ذلك بهدف الحفاظ على اليور والحيوانات من الإصابة ومرة آخرى عام 2020 بعد انتشار جائحة كورونا، وذلك ضمن إجراءات الحماية للمواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة