9 أهداف رئيسية لمبادرة حياة كريمة لتطوير وتنمية القرىالصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم97% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة المتورطين في جرائم إجبار الأطفال على التسولارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وأمطار ببلطيم ودمياط.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةموسيماني يطلب تقريرا عن معارى الأهلي لحسم مصير عمار وريانباتشيكو يضع خطة مواجهة الترجى على ملعب رادس الفرعىقصة هدف.. وائل جمعة يهدى كأس السوبر المحلى على حساب إنبىانعمي بالعافية وحياة صحية سعيدة مع هذه النصائح الخمسعودة "أفراح القبة" من جديد اليوم الخميس على "المسرح العائم""عيلة الفقري" يعود من جديد على المسرح العائم اليوماعترافات عاطل يتاجر فى المخدرات: "كنت عايز فلوس كتير"20 مارس.. أخر موعد لتلقى طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةرجل يطلب حضانة طفليه: مطلقتى تزوجت ورفضت تمكينى من رؤيتهما مدة 18 شهرالمقاصة: سنقاتل على المربع الذهبيمرتضى منصور تعليقًا على أزمة كهربا : «أهديت الخطيب هدية سودة ومنيلة»حسين السمري: «الرأي العام يطالب برحيل باتشيكو.. والقرار المناسب له توقيت مناسب»قرأت لك.. "قلق السعى إلى المكانة" هل نضحى من أجل الحب والتقدير؟100 صورة عالمية.. "الميلاد" فى شروق الشمس وثوران البركان.. الخير والشر معاحميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر

"The Marksman" يتصدر شباك تذاكر أمريكا الشمالية بإيرادات تبلغ مليونى دولار

-  

للأسبوع الثاني علي التوالي تصدر فيلم الحركة الجديد "The Marksman" للنجم ليام نيسون، إيرادات شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، محققا 2 مليون دولار، تدور أحداث الفيلم حول صاحب مزرعة على الحدود بين ولاية أريزونا الأمريكية والمكسيك، تقحمه الأحداث في الدفاع عن صبي مكسيكي صغير يفر من عصابة تتعقبه إلى داخل الولايات المتحدة.

وجاء فيلم Croods 2 في المرتبة الثانية محققا 1.9 مليون دور، وفي المرتبة الثالثة جاء فيلم  Wonder Woman 1984، محققا 1.6 مليون دولار بإجمالي محلي قدره 37.7 مليون دولار، وحقق خارج امريكا 110.3 مليون دولار ليصبح المجموع العالمي 148 مليون دولار.

ولم تكن هناك إصدارات جديدة حيث استمرت معظم استوديوهات هوليوود في تأخير طرح أفلامها البارزة وسط COVID-19 واستمرار إغلاق السينمات، وعلى الرغم من إعادة فتح دور العرض الصغيرة هذا الشهر، إلا أنها لم تحدث أي تأثير حتى الآن، وهو ما تسبب في تراجع  مبيعات التذاكر لشهر يناير بأكثر من 90 بالمائة العام الماضي، وفقًا لـ Comscore.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة