أهم الأخبار.. أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم..التفاصيل الكاملة لاستعدادات جامعة الأزهر والمعاهد للامتحانات.. تعرف على شروط استجابة الدعاءأدوية السرطان والكورتيزون.. الصحة: أربع فئات مستثناة من تطعيم شلل الأطفالبعد تنازل صاحب دعوى وقف انتخابات الصحفيين.. اللجنة المشرفة تعلن تفاصيل مهمة اليوموزيرة الهجرة تشهد فعاليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"بينها "لايم والأنفلونزا".. 8 أمراض تتشابه في أعراضها مع أمراض أخرىأخبار الرياضة| رضا عبد العال يفتح النار على باتشيكو.. الزمالك يعلن تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي.. وهيثم عرابي يكشف تفاصيل العرض الوهمي لضاليوم .. اتحاد الكرة يكرم أعضاء مجلس النواب من الرياضيينمفاجآت وست هام يونايتد تهدد قطار مانشستر سيتي.. اليومبشرى سارة لجماهير اتحاد جدة قبل مواجهة القادسيةرجال الأعمال تطلب لقاء الحكومة للاستفسار عن تسجيل العقارات فى الشهر العقارىطلاب أولى ثانوي يبدأون امتحان اللغة العربية إلكترونيا بالمدارسشقيق علاء ولي الدين ينشر صورة له بصحبة أحمد زكي وعمرو ديابعاجل.. «الأوقاف» تحسم جدل صلاة التراويح في رمضان: ستقام بضوابطالقضاء الإداري يحسم موقف انتخابات الصحفيين الأحد.. وطعن جديد يطالب بوقفها«أحمد» قتل جارته المُسنة في بولاق ثم بكى في عزائها: لحم كتافي من خيرهاجامعة عين شمس تتأهب استعدادا لانطلاق ماراثون الامتحانات اليوم (صور)مباحث الإسماعيلية تكشف لغز مقتل سائق تاكسي«الأرصاد»: طقس اليوم دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة20 صورة لنجمات الفن في المطبخ.. من الأجمل؟أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة مسلسلات رمضان 2021

موضة ألوان الشعر فى 2021.. الأرجوانى وميكس الرمادى مع البلاتينى الأبرز

   -  

ترغب المرأة بين الحين والأخر، فى تغيير لون شعرها سواء لتحسين حالتها النفسية أو لمواكبة خطوط الموضة، ولتحقيق ذلك، تبحث عن اللون الذى يتوافق مع لون بشرتها حتى تظهر بشكل لائق أمام الجميع، ولهذا نستعرض في التقرير على أحدث "تريندات" الشعر لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع "herworld".

أحدث ألوان صبغات الشعر لعام 2021 

الجمع بين اللون الأشقر والفضي

يعتبر الجمع بين اللونين الأشقر والفضي، من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لهذا العام، بجانب الجمع بين اللونين الرمادي والبلاتيني، ومع ذلك فالحصول على لون أشقر فضي، عملية تستغرق عدة جلسات في صالون الشعر.

الجمع بين اللون الأشقر والبيج الفاتح

يعتبر الجمع بين اللونين الأشقر والبيج الفاتح من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لهذا العام، ويمكن صبغ الشعر يدويًا في المنزل، كما يساعد المزج بين اللونين في الحصول على لون شعر طبيعي وإطلالة مميزة.

اللون البنى

يعتبر اللون البنى من الألوان الشعبية والتي تتميز بالبساطة والأناقة، مع تلوين بعض الخصلات باللون الرمادى، والذى يعتبر من أحدث اتجاهات صبغات الشعر، والتي تتوافق مع العديد من ألوان البشرة.

تلوين الجزء السفلى من خصلات الشعر

يعتبر تلوين الجزء السفلى من خصلات الشعر، سواء باللون الرمادى أو البرتقالى الداكن، من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لهذا العام، والتي تناسب أكثر النساء صاحبات الشعر القصير، ويتوافق مع الملابس الرسمية.

اللون الأرجواني

ويعتبر اللون الأرجوانى من ألوان الشعر الحديثة لعام 2021، والتي تعتبر من الألوان التي تناسب حضور الاحتفالات والأعياد المختلفة، كما تساعد في الحصول على إطلالة مميزة.

لون القيقب

يعتبر لون القيقب، من أحدث اتجاهات صبغات الشعر، والمفضلة عند العديد من المشاهير، كما يعتبر اللون البني النحاسي من الألوان المنتشرة  في آسيا، حيث تناسب العديد من درجات ألوان البشرة الآسيوية، وتساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة.

اللون الأشقر البيج

يعتبر الدمج بين اللونين الأشقر والبيج من أحدث ألوان الشعر لعام 2021، كما يساعد على تفتيح لون البشرة أكثر.

اشقر فضي
أشقر بيج فاتح
شعر بنى
ألوان متنوعة
لون أرجوانى
لون القيقب
أشقر بيج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة