أبرز أخطاء تنسيق أزياء المحجبات.. الجوارب القطنية على حذاء السهرة الأسوألجان مكثفة لمتابعة المستفيدين من "البتلو" وحل مشاكل المربين ..اقرأ التفاصيلاليوم آخر موعد لمعرض ديارنا للحرف اليدويةشيرى عادل مع خالد الصاوى ومحمد سلام على أفيش فيلم "للإيجار"ريفالدو: لا أستوعب الانتقادات الموجهة لزيدانرضا عبد العال: باتشيكو مدرب متواضع وجاي "ياكل عيش"خبير أسواق مال: الحديد والسكر والأدوية أبرز القطاعات الصاعدة بالبورصة"رجال الأعمال": بدء خطة التطوير وراء صعود بورصة النيل بنسبة 33.5%لماذا وافقت القاهرة على مقترح السودان لتحريك مفاوضات سد النهضة؟ خبراء يجيبونتفقد السيسي لأعمال تطوير الطرق والمحاور بشرق القاهرة تتصدر اهتمامات الصحفمدير «حياة كريمة» يكشف تفاصيل المرحلة الثانية: تشارك فيها 15 وزارةصحفي سعودي: هناك حملة تستهدف المملكة وولي العهد بسبب إنجازاتهوفاة شخص سقط عليه فرع شجرة في شبين القناطرعارضة لبنانية تشارك محمد رمضان في كليب Versace baby (صور)وثيقة أمريكية جديدة تكشف مفاجأة خطيرة بشأن محركات «بوينج 777» على مدار عامينالخارجية الأمريكية: مصممون على علاقتنا الجيدة مع السعوديةتقرير إسرائيلي: غزة تعد لنا مفاجأة عن طريق القوارب البحرية «المسيرة»حماس: إسرائيل تحاول عرقلة الانتخابات.. وسنمنعها«بكري» عن التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي: «الهدف ابتزاز دولة الحرمين»التحالف العربي: دمرنا صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه السعودية

صلاح عبد الله: 25 يناير بالنسبة لي هو عيد الشرطة (فيديو)

-  
صلاح عبد الله
كتب- عبد الفتاح العجمي

قال الفنان صلاح عبد الله، إنه على الرغم من أن يوم 25 يناير هو يوم مولده، إلا أن ذلك بالنسبة له مجرد ذكرى، ولكنه من ناحية أخرى عيد للشرطة المصرية التي تضحي من أجلنا.

أضاف عبد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء dmc" عبر فضائية "dmc": "يوم 25 يناير بالنسبة لي هو عيد الشرطة وبنحتفل به من زمان، وكل سنة لازم نحتفل به، رجال الشرطة هم الأمن والأمان والسلام لكل المصريين".

ويعرض لصلاح عبد الله حاليا مسلسل "جمال الحريم"، ويشاركه البطولة النجوم: نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

ويذاع المسلسل على قناة DMC الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة "دي إم سي دراما" الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة "إم بي سي 4" الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة