إصابة طفل بكسور ونزيف بالمخ لسقوطه من الطابق الخامس أثناء إطعام الحمام بالمحلةحبس متهمين بسرقة الشقق السكنية فى الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقاتجمارك السويس تحرك دعوى عمومية لقضية تهرب جمركى بـ22 مليونا و470 ألف جنيهوزير الشباب والرياضة ينعى وفاة لاعب مركز شباب القناياتالمحافظات تتلقى 2 مليون و752 ألفا و921 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآننيفين جامع: نعمل على الوصول بصادرات مصر إلى 100 مليار دولار فى العامالرئيس السيسى يستجيب لعلاج الإعلامية ملك إسماعيل ويأمر بنقلها لمستشفى كوبرى القبة العسكرىالزرقا يبحث عن مدير فنى بعد فشل التعاقد مع أيمن الجملحسام حسن يختار 22 لاعبًا بالاتحاد السكندرى لمواجهة غزل المحلة بالدوريتفاصيل وفاة لاعب ابتلع لسانه أثناء مباراة بالدرجة الثالثة فى الشرقية.. صورالمنتخب الأولمبى يواجه جنوب افريقيا وديا بالقاهرةوزيرة الصحة تعلن افتتاح 3 مستشفيات و7 وحدات ومراكز طبية بجنوب سيناءدكتوراه بإعلام الأزهر تناقش تحديات وكالات الأنباء بمرتبة الشرف الأولىوزيرة التضامن: المرأة المصرية رمز الصمود وجزء كبير من الوطن فى أيدى النساءوزيرة البيئة: المرأة المصرية تشهد عصراً ذهبياً وتمثيل فعلى "مش كلام على ورق"الإفراط يهدد صحتك.. كم يحتاج الجسم يوميًا من السكر؟أشهر 7 ملاحم شعرية عالمية أثرت فى الوجدان الإنسانى.. الإلياذة الأبرزمصلحة الضرائب : تعميم الفواتير الإلكترونية خلال عامينوزير التعليم العالي يعلن تفاصيل قرار إنشاء «الجامعات الأوروبية في مصر» بالعاصمة الإداريةمحافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة التعليم الجديد

بايدن يمدد قيود السفر على القادمين من أوروبا والبرازيل ويضيف جنوب أفريقيا

-  
الرئيس الأمريكي جو بايدن

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الاثنين أمرا يمنع معظم المواطنين غير الأمريكيين الذين زاروا جنوب أفريقيا في الآونة الأخيرة من دخول الولايات المتحدة اعتبارا من يوم السبت.

ويعاود أمر بايدن كذلك فرض حظر دخول، من المنتظر أن ينتهي اليوم الثلاثاء، على جميع المسافرين غير الأمريكيين الذين زاروا البرازيل وبريطانيا وأيرلندا و26 دولة في أوروبا تسمح بالسفر عبر الحدود المفتوحة.

كان الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ألغى الأسبوع الماضي هذه القيود التي فُرضت العام الماضي على أن يسري الإلغاء اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي: «مع اتساع رقعة الجائحة وانتشار سلالات أكثر عدوى (من فيروس كورونا) فإن هذا ليس الوقت المناسب لرفع القيود على السفر الدولي».

يأتي ذلك بينما تسري اعتبارا من اليوم الثلاثاء قواعد جديدة للمراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها تلزم جميع المسافرين الدوليين جوا من سن عامين فأكثر بتقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا أو إثبات التعافي من كوفيد-19 من أجل دخول الولايات المتحدة.

وكانت وزارة الخارجية والمراكز الأمريكية حثا مجددا المواطنين الأمريكيين أمس الاثنين على «معاودة النظر في السفر للخارج وتأجيل السفر لغير الضرورة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة