توقعات الأبراج اليوم 6-3-2021: مفاجأة لـ الأسد ونصيحة عاطفية لـ العقرببعد مباريات الجولة الرابعة.. كيف يحسم دوري السوبر لكرة السلة؟اقرأ مع أحمد أمين.. كتاب "حياتى" سيرة ذاتية للكاتب وزمنهذاكرة اليوم.. نابليون يحتل يافا وميلاد ماركيز ومايكل أنجلو ورحيل ابن الهيثمشذى تستعد لطرح أغنية مقلوبة حياتيبـ ميكرو جيب.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها بإطلالة جريئةطارق لطفي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابولبتتجاوز لـ رامى جمال تتخطى مليون مشاهدة .. فيديوبعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلةديفيد فيا يرشح مهاجم سبورتنج براجا لقيادة هجوم المنتخب الإسبانىباريس سان جيرمان يحبط مخطط برشلونة ويتفق مع بيرنات على التجديدنقل رضا عبدالعال إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةمهاجم الترجى يتوعد الزمالك«موسيماني» يحسم أزمة كهربا: «الأخلاق» شعار الأهلي.. وملتزم بمبادئه التي أعلمها قبل أن أتولى قيادة الفريق"الرياضة": تطلق النسخة الأولى من دوري منتخبات كرة السلة للصُم بناتوزير الأوقاف يناقش اليوم رسالة ماجستير بعنوان "تنظيم النسل في ضوء الخطاب الدعوي المعاصر"شيخ الأزهر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتينطلق 25 مارس.. «الأقصر للسينما الأفريقية» يطلق ملصق دعائي جديد لدورته العاشرةتركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني«الترتيب المعجمى عند العرب» بـ«ثقافة السويس»

شاهد.. أهداف تأهل توتنهام لملاقاة إيفرتون فى ثمن نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي

   -  

سحق توتنهام هوتسبير، فريق ويكمب واندرز برباعية ليحسم تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث حول الفريق اللندنى تأخره بهدف إلى فوز ساحق بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، ضمن مواجهات دور الـ32 من منافسات البطولة خلال الموسم الحالي 2020-2021.

ويكمب واندرز يتقدم و توتنهام يتعادل

وأحرز فريد أونيدينما هدف التقدم لصالح ويكمب واندرز المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزى، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، ثم نجح النجم الويلزى جاريث بيل في تسجيل هدف التعادل لفريق توتنهام بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

توتنهام يسجل ثلاثة أهداف فى الشوط الثانى

وفى الشوط الثانى، نجح توتنهام في تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق الثنائى: هارى وينكس، وندومبيلى (هدفين) في الدقائق 68 و87 و90 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل توتنهام ضد ويكمب، كالتالي: جو هارت، بن ديفيز، ألديرفيرلد، سانشيز، تانجانجا، وينكس، سيسوكو، لوكاس مورا، لاميلا، جاريث بيل، كارلوس فينيسيوس.

بهذه النتيجة، يحجز توتنهام مقعده في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزى، ليضرب موعدا من إيفرتون الذى تأهل بعد الفوز السهل على ضيفه شيفيلد وينزداى الذى يشارك فى دورى الدرجة الأولى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جوديسون بارك".

وكان توتنهام هوتسبير قد استعاد الانتصارات في الدوري الإنجليزي، في الجولة السابقة، عقب الفوز على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الخامس في جدول الترتيب ولديه مباراة مؤجلة.

وتأهل ويكمب واندرز للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز فى الدور السابق على بريستون نورث إيند بأربعة أهداف مقابل هدف، فى حين حسم السبيرز تأهله لهذا الدور عقب الفوز على فريق مارين الذى يلعب في دوري الدرجة الثامنة، بخمسة أهداف دون مقابل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة