التموين: انطلاق معارض أهلا رمضان 4أبريل فى 1252منفذا بتخفيضات 15 لـ35%وزارة الداخلية تنعي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النوابانتشال 7 جثث لضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل فى أسيوط.. صورهزة أرضية بقوة 2.8 ريختر على مسافة 20 كم جنوب الجيزة دون خسائرزلزال بقوة 6 درجات يضرب اليونانمصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوشاتجاه فى المنتخب الوطنى للتراجع عن ضم عمر رضوان حارس أسوانأمير عزمى مجاهد: التعادل فى المحلة "مكسب" ولا حديث عن التحكيمحسام حسن يستعين بـ 22 لاعبا لعبور الإنتاج فى الأسكندريةمؤتمر صحفي لـ موسيماني غداً للحديث عن مباراة فيتا كلوب بدوري الأبطالعدلى القيعى عن عقوبة كهربا: ثوابت ومبادئ الأهلى لا يمكن التفريط فيهاالسفير المصري يؤازر الزمالك في التدريب بتونس ويدعو البعثة لمأدبة غداءمدحت عبد الهادى: الزمالك جاهز لمواجهة الترجى بدورى الأبطالمران الزمالك في تونس.. تعقيم أدوات التدريب وتألق حراس المرمىمدحت عبد الهادي: ندرس كل صغيرة في الترجي.. الروح عالية والكل جاهزرئيس الوزراء يستقبل السفير الأردني في القاهرةشيخ الأزهر يستقبل السفير الأردني في القاهرة«دبيبة» يسلم تشكيل الحكومة الليبية الجديدة إلى مجلس النوابإسبانيا تدمر أسلحة مجموعة انفصالية: عمل عظيم في المعركة ضد الإرهابوزير الطاقة السعودي: الرياض لا تتعجل إنهاء خفض النفط الطوعي

ريان وفتحى وبامبو يردون على رحيلهم من الأهلى والزمالك بالأهداف .. فيديو

   -  

نجح الثلاثى أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلى المعار لسيراميكا ومصطفى فتحى وكريم بامبو لاعبا الزمالك المعاران لسموحة والبنك الأهلى في التعبير عن أنفسهم سريعا بعد خروجهم من ناديي القمة للمشاركة بشكل أساسى بعدما علموا أنهم خارج حسابات موسيمانى وباتشيكو خلال الفترة المقبلة نظرا لتواجد أكثر من لاعب في نفس مركزهم .

أحمد ريان

استمر أحمد ياسر ريان في مشوار تألقه خارج جدران النادى الأهلى فبرغم من عودة اللاعب بداية الموسم الحالي للقلعة الحمراء بعد تألقه الموسم الماضى مع الجونة ، إلا أن اللاعب لم يشارك بشكل أساسى بعد ظهور محمد شريف بشكل جيد جعل موسيمانى يعتمد عليه، ثم تعاقد مجلس الإدارة مع الكونغولى والتر بواليا مهاجم الجونة وهو ما جعل أحمد ريان يطلب الرحيل عن صفوف الفريق أملا في المشاركة .

وبالفعل تعاقد اللاعب مع سيراميكا ومن أول مباراة استطاع إحراز هدف فريقه الوحيد أمام المقاولون في اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ، ثم قاد فريقه للفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف عندما أحرز الهدف الثانى في الدقيقة 90 من رأسية من الوضع طائرا ليثبت أنه صفقة رابحة للفريق الصاعد حديثا من القسم الثانى للدورى الممتاز .

مصطفى فتحى

غاب مصطفى فتحى عن التشكيلة الأساسية للزمالك طوال العامين الماضيين بسبب الإصابة التي ألمت به وأبعدته عن المشاركة مع الفريق مما جعل البرتغالى باتشيكو يوافق على رحيله لسموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور نظرا لعدم الحاجة إليه ، وهو ما وافق عليه اللاعب وأتم انتقاله لسموحة .

ومن أول مباراة استطاع مصطفى فتحى التألق أمام بيراميدز وأحرز هدف فريقه الوحيد في اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ليعيد للأذهان تألقه مع أبناء ميت عقبة .

كريم بامبو

انتقل كريم بامبو من الزمالك معارا إلى البنك الأهلى، ورغم أنه أتم انتقاله قبل مباراة فريقه الجديد أمام إنبى، إلا أنه اشترك بعض الوقت فى اللقاء ونجح في إحراز هدف فريقه الثانى أمام المارد البترولى في اللقاء الذى انتهى لصالح الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين .  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة