مباشر في الدوري - الإنتاج الحربي (0)-(0) إنبي.. محاولات هجومية من لأصحاب الأرضمصدر من برج العرب لـ في الجول: الملعب جاهز ولا نعرف سبب نقل المبارياتصندوق مكافحة الإدمان يدشن المرحلة الثالثة من برامج الحماية من المخدراتشبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس غد الجمعةلتقديم خدمات استشارية مجاناً عن التحول الرقمي.. بروتوكول تعاون بين التضامن وفودافونرئيس وزراء العراق: نرحب بالشركات المصرية ونقدم الدعم لهاصناع الخير وبنك مصر للتنمية يوزعان العلاج الشهري على حالات الأمراض الجلدية المزمنة بالمجانشهادة غير موجودة.. نقيب المحامين يلغى هذا الطلب من راغبي القيدوزارة السياحة والآثار تنظم رحلة توعوية للطلاب ذوي الهمم من إحدى المدارس بمحافظة سوهاجفى ذكرى وفاته.. مصطفى الفقى يروى موقفا إنسانيا للرئيس مبارك فى الكعبةلو باريزيان: ألابا يضع شرطا قبل الانضمام لناد جديدنهال عنبر لـ"بوابة الأهرام": حالة يوسف شعبان مستقرة حتى الآن.. ولم يوضع على جهاز التنفس الصناعيردود فعل إيجابية بعد عرض الحلقة الأولى من "وادي الجن"لقاء سويدان تستعيد ذكريات ابنتها مع رانيا فريد شوقيدينا فؤاد تتألق بإطلالة «كاجوال» جذابة في كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير» | صوررئيس النجوم يكشف مستقبل موهبته من الانتقال للأهليحمادة صدقى يعلن تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوريخيبة أتلتيكو وإنجاز ليفاندوفسكي.. أبرز 10 أرقام في أسبوع دوري الأبطالالمريخ السوداني يكشف تفاصيل اقتحام مقار الناديالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تدعو مصر للمشاركة فى الدورة التدريبية الإقليمية حول أساسيات الأولمبياد الخاص بتنظيم بحريني

وكيل صحة قنا: قافلة طبية بجميع التخصصات بقرية الحبيلات اليوم

   -  

أعلنت مديرية الصحة بقنا، تنفيذ قافلة طبية بقرية الحبيلات الغربية التابعة لمركز أبوتشت شمالي محافظة قنا، اليوم الثلاثاء حتى غدا الأربعاء.

وأوضح الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، في بيان له، أن القافلة تشمل توقيع الكشف عن المرضي في العديد من التخصصات منها " أطفال، باطنة، نساء، تنظيم أسرة، عظام ".

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أنه سيتم عمل التحاليل والأشعة اللازمة واستخراج قرارات علاج علي نفقة الدولة، مؤكدا أن جميع الخدمات تقدم بصورة مجانية للجميع.

وناشد تواضروس، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال القافلة الطبية لمنع انشتار فيروس كورونا.

وكانت قد نظمت مديرية قافلة طبية بقرية الدهسة بمركز فرشوط، ونجحت في توقيع الكشف الطبي على عدد 290 حالة في جميع التخصصات، وإجراء فحوصات معملية لعدد 63 حالة وعمل سونار لعدد 25 حالة وتحويل 65 حالة إلى المستشفى لاستكمال العلاج بالإضافة الى انهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لعدد 34 حالة.

وأشار الدكتور راجى تاوضروس، مدير مديرية الصحة إلى أن المديرية تنظم قافلة طبية يومىّ الأربعاء والخميس من كل أسبوع فى إحدى قرى المحافظة، لاسيما الأكثر احتياجا منها، لافتا إلى أن هذه القوافل لا تقتصر على تقديم خدمات الكشف والعلاج والإحالة بل تشمل أيضا عقد ندوات توعية للمواطنين حيث شهدت قافلة هذا الاسبوع عقد ندوتين حضرهما 86 مواطن بهدف التوعية بخطورة الأمراض وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة