انخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباط

جابر عصفور يُشيد بـ«السيسي»: أشبه بماكينة دينامو تتحرك على أسرع وتيرة

   -  
الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق

تحدث الدكتور جابر عصفور، وزير الثقافة الأسبق، عن الفارق بين ما كان عليه الوضع في مصر أثناء توليه وزارة الثقافة، منذ 10 سنوات والوقت الحالي، فذكر أن هناك فروقا بكميات كثيرة، لكن أغلبها فروق مادية، «إحنا تغييرنا المادي مذهل ومتقدم جدًا، وأظن نقدر نقول أننا نسابق الزمن».

وأضاف «عصفور»، خلال حواره في برنامج « الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة «MBC مصر»، أنه شخصيًا سعيد للغاية كونه لا يعمل في إدارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، «الرئيس بيصحى الفجر يصلي ويشتغل، محدش غيره إلا نادرًا اللي بيعمل كده، أنا شخصيًا بصحى متأخر».

إذا سارت مصر على نفس المعدل حاليا من النهوض سنكون دولة كبرى

وأشار وزير الثقافة الأسبق، إلى أن الرئيس السيسي أشبه بماكينة دينمو تتحرك على أسرع وتيرة، «إحنا لو بنتكلم عن الفرق بين 2011 و2021 فيه فرق مذهل، إحنا لو مشينا على المعدل اللي إحنا ماشيين فيه دلوقتي بالتأكيد هنبقى دولة كبرى»، موضحًا أن 25 يناير عيد الشرطة بسبب صمود قوات الشرطة أمام العدوان الإنجليزي في الإسماعيلية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة