حمادة صدقى يعلن تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوريخيبة أتلتيكو وإنجاز ليفاندوفسكي.. أبرز 10 أرقام في أسبوع دوري الأبطالالمريخ السوداني يكشف تفاصيل اقتحام مقار الناديالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تدعو مصر للمشاركة فى الدورة التدريبية الإقليمية حول أساسيات الأولمبياد الخاص بتنظيم بحرينيلا بديل عن الفوز.. يوفيتش يعلن قائمة معسكر الإسماعيلى قبل مواجهة الأهليشوبير ينعي رئيس نادي الصيدفي غياب طولان.. شوط أول بدون أهداف بين إنبي والإنتاج الحربيانتظروا مفاجأة.. مكسبي توجه ضربة جديدة لـ قناة بي إن سبورتعزمي محيلبة يتأهل لنهائي الإسكيت فردي بكأس العالم للرمايةارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية.. ورأس المال يربح 7.4 مليار جنيهالمئات يشيعون جثمان المهندس حسين صبور بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبررحلة توعوية أثرية للطلاب ذوى الهمم بأسوانحبس سيدة استولت على 3 ملايين جنيه بدعوى «جمعية شهرية» في قليوبأسعارالدواجن والكتاكيت الخميس 25 فبراير 2021تعرف على أسعار حديد التسليح اليوم الخميس 25-2-2021تعرف على أسعار الأسمنت اليوم الخميس 25-2-2021أسعار الخضراوات والفاكهة الخميس 25 فبراير 2021سعر الذهب اليوم الخميس 25-2-2021 في السوق المحلية والعالميةحسن غانم: مبادرة "المركزي" لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة تخلق جيلا آخر من المستثمرينالبورصة ترتفع 1.5٪ وتربح 7.4 مليار جنيه بختام الأسبوع

بيراميدز يستضيف الأهلي وسموحة في مواجهة ذئاب الجبل بالدوري الممتاز

   -  
بيراميدز والأهلي - ارشيفية

تنطلق مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بمواجهتي المقاولون العرب و سموحة في الخامسة مساء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وفي السابعة والنصف مساء على ستاد الدفاع الجوي يلتقي بيراميدز النادي الأهلي في مواجهة مرتقبة بين الفريقين.

المقاولون و سموحة
في الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر يستضيف فريق ذئاب الجبل نظيره فريق سموحة ، الملقب بالموج الأزرق، في مباراة صعبة وقوية وحساسة للفريقين، بعد البداية السيئة لكليهما مع انطلاق الموسم.
يدخل المقاولون العرب بقيادة المدرب عماد النحاس، وعينه على تحقيق الفوز، وإحراز الثلاث نقاط على حساب فريق سموحة السكندري بقيادة مدربه أحمد سامي، الذي بدأ هو الآخر بداية مخيبة للآمال هذا الموسم.
ويأمل كلا الفريقين في تعديل موقفه بجدول المسابقة المحلية هذا الموسم، بعد أن احتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد ٧ نقاط من ٨ مواجهات، بينما يأتي فريق سموحة في المركز التاسع برصيد ٩ نقاط من ٨ مباريات.
مواجهة مرتقبة بين حامل اللقب وفريق النجوم وفي السابعة والنصف مساء على ستاد الدفاع الجوي يستضيف فريق بيراميدز نظيره النادي الأهلي ، في مواجهة مرتقبة وقوية للغاية بين الفريقين، بعد أن أصبحت مواجهتهما قمة خاصة بين الطرفين، بعد انتقال عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي إلى فريق بيراميدز ، آخرهم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي وأحمد الشيخ، ومن قبلهم عبدالله السعيد، الأمر الذي جعل مباريات الفريقين أكثر سخونة وجماهيرية. يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري برصيد ٢٠ نقطة من ٨ مباريات، متساويا مع الزمالك في عدد النقاط، وبفارق الأهداف لصالحه، في المقابل يدخل فريق بيراميدز اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد ١٣ نقطة من ٨ مواجهات. يأمل أروا بارينا، المدير الفني الأرجنتيني لفريق بيراميدز ، في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط، وإيقاف مسيرة الأهلي وزحفه نحو قمة المسابقة، بينما يطمح بيتسو موسيماني، المدرب الجنوب إفريقي للأهلي، في مواصلة المشوار وتحقيق النتائج الجيدة، والفوز على بيراميدز المدجج بالنجوم، قبل اللعب في مونديال كأس العالم للأندية ومواجهة فريق الدحيل القطري في بداية البطولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة