بيت العود العربى ينظم حفلاً لـ محمد يحيى.. الأربعاء المقبلانخفاض كبير متوقع.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 9-3-2021رئيس شركة مياه أسيوط : 148 مليون جنيهًا لمشروع الصرف الصحي بدير درنكة ودرنكة الجديدةفي ذكرى استشهاد عبدالمنعم رياض.. تعليم شمال سيناء تحتفل بيوم الشهيد والمحاربالسكة الحديد تعلن متوسط تأخيرات القطارات اليومطلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى في شمال سيناءوكيل «تعليم شمال سيناء»: المرأة لعبت دورًا كبيرًا في نهضة المجتمع المصريديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 20214 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقامإصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 26 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

   -  

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق  26 / 1 / 2021 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة المقاولون العرب وسموحة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز ومباراة بيراميدز والاهلى على ستاد الدفاع الجوى بافتتاحية الجولة العاشرة للمسابقة .

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة

تقام مباراة المقاولون العرب وسموحة في تمام الخامسة عصر اليوم الثلاثاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة صعبة للفريقين ويدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الاهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للدوري فيما تعادل سموحة مع بيراميدز بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 12 هدف فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 6 وخسر لقاء وسجل لاعبيه ثمانية أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

موعد مباراة بيراميدز والاهلى

تقام مباراة بيراميدز والاهلى في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى بإفتتاحية الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز وهي المباراة التى تمثل أهمية كبيرة لجماهير الكرة المصرية على وجه العموم والنادي الأهلي بصفة خاصة نظراً للحساسية بين الفريقين بجانب أنهما يضمان تشكيلة كبيرة من النجوم الذين تُقدر قيمتهم الكروية بملايين الدولارات.

يدخل الأهلي مباراة الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 20 نقطة جمعها من 8 مباريات بواقع الفوز في 6 مباريات والتعادل في اثنتين ولم يتلقي أي هزائم ، وسجل لاعبو الأهلي 19 هدفاً واهتزت شباكهم 4 مرات ويُعد هجوم الأهلي هو الأقوى في الدوري أما الدفاع فيأتي في المركز الثاني .

فيما يخوض بيراميدز مباراة الليلة وهو في المركز الخامس  برصيد 13 نقطة جمعهم ن الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة مباراة واحدة وسجل لاعبو بيراميدز 11 هدفاً فيما اهتزت شباكهم 8 مرات.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة