توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

أسامة الأزهري يكشف جانب «الوطنية» في حياة الراحلة عبلة الكحلاوي

   -  
الشيخ أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية

قال الشيخ أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، إن الراحلة الدكتورة عبلة الكحلاوي التي وافتها المنية بعد تأثرها بإصابتها بفيروس كورونا المستجد « كوفيد 19»، قد نشأت في بيت كريم يعيش على معنى المحبة والخلق والعطاء والكرم، ورُويت فيه بمعنى المحبة على يد والدها محمد الكحلاوي، مداح النبي، وهذه المحبة تدفقت في كلامها ودروسها في حياتها العلمية الممتدة.

زوجها استشهد في حرب أكتوبر

وأضاف «الأزهري»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء dmc»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة «dmc»، أن الراحلة كانت وطنية، فكانت زوجة الراحل اللواء مهندس ياسين بسيوني، أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، ولقى ربه شهيدًا في هذا الحرب، حيث كان أحد خمسة من المهندسين الكبار الذين خططوا ونفذوا الاقتحام المصري الأول لخط برليف والستار الترابي.

الوطن يفتدى بالنفس والنفيس ويقدم له الأرواح الغالية

وأشار مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، إلى أن اللواء ياسين بسيوني ضحى بروحه من أجل استرداد الأرض، وإنقاذ الوطن ورفع رأس هذا الوطن، فتعلمت الكحلاوي كيفية فقد الحبيب وأن تجود به في سبيل أن يبقى الوطن، وهذا أضاف إلى شخصيتها، وعلمت أن الوطن يفتدى بالنفس والنفيس ويقدم له الأرواح الغالية التي يحبها من أجل أن يبقى الوطن.

قدمت دروس وعظ للسيدات في الحرم الشريف

وتابع: «هذا الحس الوطني برز في حياتها العلمية، فكانت أذان للعالم الإسلامي، وكانت صوت مصري أصيل يذكر الناس في المشرق والمغرب بالتدين الوسطي الجميل، وكانت قد درست في الأزهر الشريف وتخرجت من جامعة الأزهر ودّرست فيها، وحصلت منها على الماجستير ثم الدكتوراه، كما أنها كانت لها دروس خاصة في الحرم الشريف لوعظ النساء».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة