صفحة جيمس بوند تحتفل بعيد ميلاد دانيال كريج بلقطات من وراء الكواليس.. فيديواستقرار الحالة الصحية لـ أحمد مكى وينتظر موعد المسحة الثانية خلال أيامتعرف على محطات عرض فيلم حظر تجول بالمهرجانات العالميةجلسة تصوير تجمع حاتم فهمى وابنته فيروز في أول ظهور لهاحسن الرداد يبدأ تصوير "تحت تهديد السلاح"أبرزها 23 طن مواد غذائية.. الداخلية تواصل حملاتها التموينية على الأسواق"مراته كانت في الامتحان".. تفاصيل ذبح "عريس السلام"الجنايات تُعاقب موظفًا استولى على شريحة هاتف وليد سليمان بالسجن 3 سنواتحبس عامل بتهمة سرقة 7 آلاف جنيه من خزينة شركة بالدقيرئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية..صوروزيرة التضامن: تجديد المراكب المتهالكة للصيادين ضمن برنامج التمكين الاقتصادىكذبة جديدة لأيمن نور.. الهارب يستقبل معارضا تشاديا ويدعى أنه نائب رئيس البرلمانوزير التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتناول 5 وجبات من الخضار والفاكهة يوميا يقلل خطر الوفاة من السرطانالبامية تحمى قلبك من تصلب الشرايين وأمراض الأوعية الدمويةمدرب عام المقاصة: "نقطة" المقاولون بطعم الهزيمة.. والتسرع وراء عدم الفوزاتحاد الكرة يعلن عن اختبارات لدفعة جديدة لمحكمات كرة القدمالنحاس: المقاولون عانى عدم ثبات التشكيل.. ولدينا مشكلة "رأس الحربة "منذ رحيل الجزيريأحمد سامي: سموحة لا يُهزم ..وعودة عرفة السيد "مكسب"خالد قمر: أحترم قرار حسام حسن باستبعادي وأواصل العمل لاسعاد جماهير الاتحاد

أستاذة جامعية للنيابة: «الخدام» هتك عرض ابنتي سنة ونصف أثناء نومها (تفاصيل صادمة)

-  
كلبش - صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل مثيرة في وأقعة هتك عرض ابنة رجل أعمال، على يد خادم (20 سنة)، يعمل لدى منزل الأسرة بمنطقة المعادي، وأوضحت أن المتهم اعتاد ممارسة الرذيلة مع الفتاة 4 مرات في الأسبوع لمدة سنة ونصف.

وقالت والدة الفتاة، التي تعمل أستاذة بإحدى الجامعات الأجنبية، إنها فوجئت بابنتها (16 سنة) تبلغها بدخول المتهم عليها في غرفة نومها، أثناء استغراقها في النوم ويجردها من ملابسها ثم يقوم بهتك عرضها.

وأضافت في التحقيقات، التي حصلت «المصري اليوم» على نسخة منها، أن ابنتها أبلغتها أنها ادعت الاستغراق في النوم أثناء قيامه بهتك عرضها خوفا من المتهم، كما أكدت لها ارتكابه تلك الواقعة أكثر من 4 مرات في الأسبوع الواحد على مدار سنة ونصف.

وذكرت والده الضحية أن المتهم يعمل لديهم كخادم منذ 4 سنوات، وأنه استغل صغر سنها وعدم وجود أسرتها وهتك عرضها.

البداية كانت عندما طلب رجل أعمال من أحد أصدقائه استقدام عامل له من إحدى القرى بمحافظة المنيا، للعمل في منزله وخدمة أسرته، وسرعان ما أحضر الصديق العامل الذي كان ذئبا بشريا في هيئة انسان، إذ انتهز فرصة غياب الأسرة عن المنزل وغرق ابنتهم في نوم عميق، ليجردها من ملابسها ويهتك عرضها.

وكشفت تحقيقات نيابة الطفل أن المتهم «ش.ع»، 20 سنة، المقيم بمركز ملوي في محافظة المنيا، يعمل لدى أسرة الضحية، استغل عمله وخروج أفراد الأسرة إلى العمل وتسلل إلى داخل المنزل وقام بهتك عرض طفلة تدعى «م .ن»، أكثر من مرة داخل غرفة نومها.

وقال والد المجني عليها في التحقيقات إنه استقدم هذا الشخص للعمل لديهم في المنزل، مؤكدًا أن المتهم استغل الوظيفة التي سمحت له بالتجول في أرجاء المنزل واكتشاف أسراره وخباياه واستطاع الوصول إلى غرفة الضحية والاعتداء عليها جنسيًا، إذ انتهز فرصة غرق ابنته في النوم وجردها من ملابسها وقام بهتلك عرضها أكثر من مرة.

استمعت المحكمة إلى أقوال شهود العيان في الواقعة وأدلة الإثبات لتوقيع العقوبة على الجاني، حيث تضمن قائمة الشهود والدة المجني عليها «م.أ» التي أكدت ما جاء في تحقيقات النيابة، مضيفة أن المتهم ارتكب فعلته أثناء نوم ابنتها، كما استمعت إلى أقوال رائد شرطة الذي قام بتحرير المحضر، وأكد أثناء شهادته بصحة الواقعة وهو ما تطابق مع كلام الشاهدة الأولى، وكانت ملاحظات النيابة العامة قد أشارت إلى أن المجني عليها قد تعرفت على المتهم حال عرضه عليها في تحقيقات النيابة العامة.

كان قسم شرطة المعادي قد تلقي بلاغًا من أسرة طفلة باتهام عامل لديها بهتك عرض ابنتهم أكثر من مرة مستغلًا تواجده بالمنزل، تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى المحاكمة الجنائية بعد أن أكد تقرير الطب الشرعي تعرض الطفلة لهتك عرض أكثر من مرة، مع استمرار حبس الجاني احتياطياً على ذمة المحاكمة الجنائية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة