الشركات الأمريكية تُضيف 4 منصات للتنقيب عن النفطتقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارسعفاف حمدي: «موهبة نادر حمدي ظهرت وهو طفل عنده شهرين»«وطن بالاختيار».. فيلم يرصد قصص مصريين من أصول يونانية بالإسكندريةعماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"إصابة أسامة جلال بالتهاب فى عضلة البطن السفلى ويخضع للأشعةترتيب الدورى المصري اليوم.. الزمالك فى الصدارة والأهلى يتراجع للمركز الرابع

انقطاع المياه بالمنصورة وأجا و15 قرية بالدقهلية لمدة 5 ساعات اليوم

   -  

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، أنه سيتم قطع المياه، الثلاثاء، ولمدة 5 ساعات عن منطقة سندوب بمدينة المنصورة ومدينة أجا و15 قرية بمركز أجا، لإجراء أعمال تعديل على خطين مياه رئيسيين لزيادة ضغوط المياه بهذه المناطق.

وقالت الشركة في بيان صحفي، أن قطع المياه عن تلك المناطق سيكون لمدة 5 ساعات تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا وذلك لإجراء أعمال تعديل على خطي مياه رئيسيين قطر الخط الواحد 400 مم في كل من سندوب بغرب المنصورة ومنية سمنود بمركز أجا وذلك لزيادة ضغوط المياة بهذه المناطق والمناطق المستفيدة من الخطين .

وذكر البيان أن المناطق التي ستتأثر بإنقطاع المياه هي: سندوب بالكامل، ومدينة أجا، و15 قرية مركز أجا وهى قرى نوسا الغيط، وبرج النور، ومنشأة الاخوة، والبهو فريك، وبقطارس، وكفر ديرب، والسبخا، وشبرا قرموط البهو، وديرب بقطارس، ومنية سمنود، وكفر المندرة، والمندرة، وشيوة الغربية، وكفر الشراقوة، وجراح.

وقدم المهندس خالد نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، تقريرا لمحافظة الدقهلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير المياه في فترة انقطاع المياه، وتخزين المياه بالمؤسسات الخدمية التي لا تستغني عن المياه.

وأهابت الشركة بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه والوحدات المحلية التابعة والمصالح والمستشفيات والمخابز، الموجوده بهذه المناطق بضرورة العمل على اتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    162,486
  • تعافي
    127,001
  • وفيات
    9,012
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    100,228,084
  • تعافي
    72,212,556
  • وفيات
    2,148,036
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة