مؤتمر توخيل: أرغب في تحقيق ما فشل فيه الجميع ضد يونايتد.. وكافاني وجيرو متشابهان"للتصدى لاهتمام الريال والبرسا".. صلاح أعلى راتب في ليفربول وماني النصفأحمد سليمان: الشناوي أفضل حارس في مصر وطارق حامد من أنجح صفقات الزمالكرضا إدريس: أنا من أكتشفت محمد رمضان.. ومشالش الجميل (فيديو)هشام عباس يعيد جو الذكريات بـ« ناري نارين » (فيديو)الشركات الأمريكية تُضيف 4 منصات للتنقيب عن النفطتقرير أوروبي: زيادة بمرضى "كوفيد-19" بالمستشفيات في ثلث دول الاتحاد الأوروبيرئيس الوزراء الإيطالي يؤكد على أهمية الاستقلالية الاستراتيجية للاتحاد الأوروبيالحكم على رجل بالسجن 3 أعوام في ألمانيا بسبب التهديد بتفجير مستشفى بريطانيمقتل 4 من المتظاهرين وإصابة أكثر 100 آخرين في مدينة الناصريةبوريطة: تعليمات من العاهل المغربي بدعم حل الأزمة الليبية ورفض التدخلات الخارجيةوزير الخارجية العراقي فؤاد حسين يزور طهران غدا لبحث العلاقات الثنائيةالتحالف العربي: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته الحوثي باتجاه السعوديةبعد تقرير خاشقجي.. العربية: واشنطن تعلن تمسكها بعلاقتها مع السعوديةأول تعليق من السعودية على تقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجيمسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارس

رئيس «حقوق إنسان النواب»: لا يوجد اختفاء قسري أو اعتقالات بمصر

   -  
رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، طارق رضوان - صورة أرشيفية

هنأ النائب طارق رضوان، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال الشرطة بعيد الشرطة الـ 69.

وأوضح رضوان، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «حقوق الإنسان شهدت طفرة كبيرة جدا، والشعور بالأمن والأمان من أهم حقوق الإنسان»، مشيرا إلى أهمية التواصل المباشر مع الدول الغربية لتعريفهم باختلاف حقوق الإنسان من دولة إلى أخرى.

وأضاف: «لا نريد الحديث بشكل مرسل بدون دعائم عن حقوق الإنسان بمصر»، مؤكدا أنه لا توجد أي منظمة تواصلت مع مصر من الخارج بشأن ملف حقوق الإنسان.

وأردف: «لا يوجد لدينا اختفاء قسري أو اعتقالات، وكل المتهمين تحت مظلة القانون سواء كان حبسا احتياطيا»، متسائلا: «هل أشادت هذه المنظمات بالإجراءات الإصلاحية والتشريعية التي اتخذتها مصر وشبكات الطرق التي أنشئت بعد ثورة 30 يونيو؟».

وأكمل: «لماذا لا تشيد المنظمات التي تختلق قصصا واهية حول حقوق الإنسان بمصر بالتأمين الصحي؟».

وأشار إلى أنه من المقرر الرد على ادعاءات المنظمات المتربصة لمصر عبر بيانات باللغات الأجنبية، كي تصل إلى كل برلمانات العالم، مؤكدا أهمية خلق قنوات تواصل مع المشرعين في العالم الغربي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,817
  • تعافي
    126,497
  • وفيات
    8,959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,730,175
  • تعافي
    71,709,749
  • وفيات
    2,137,855
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة