وزير الاتصالات: تعميق تصنيع التابلت التعليمي في مصرسعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 4-3-2021 .. ينخفض عالميًاتوقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولارحسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمرتحرير 469 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةغلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربيةضبط 61 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةخط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"سامح شكري يستقبل وزيري خارجية تونس وجزر القمر.. اليومبشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبلتعرف على شروط الحصول على قروض الشباب ببنى سويف ضمن مبادرة "مشروعك"نبيلة عبيد تكشف عن أغنيتها المفضلة للفنان عبدالرب إدريسإيمي طلعت زكريا تبعث رسالة مؤثرة لوالدها«من الحياة».. طعـنة رحــمتعرف على جائزة "كوامي ناكروما" والحاصلين عليها داخل مصر

محمد يوسف يصحح أخطاء لاعبى البنك الأهلي قبل مواجهة الطلائع

   -  

استئناف فريق البنك الأهلي، بقيادة محمد يوسف، تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش والمقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وعقد محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الاهلى جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها بعض الأخطاء الفردية للاعبين خلال لقاء أمس أمام إنبى الذى خسره الفريق بنتيجة 3/2 والعمل على تصحيحها خلال مران اليوم، واقتنص الفريق البترولى ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على البنك الأهلى 3/2 فى المباراة التى جمعتهما باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات الجولة التاسعة للدورى.

ويواجه البنك الاهلى نظيره طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدورى الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل والتي ستقام على ملعب أكاديمية الشرطة الرياضى في تمام الساعة الثانية و النصف ظهرا حيث يحتل البنك الاهلى المركز الثانى عشر من جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز برصيد 8 نقاط .

جانب نت التدريب البدنى
جانب من تدريبات البنك الاهلى
محمود دبش
عادل مصطفى
فريق البنك الاهلى
محمد يوسف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة