بدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟

إنبي يكشف سر تأخر بطاقة مهاجمه الجديد كاريكاري

   -  

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبي، سبب تأخر وصول البطاقة الدولية لمهاجم الفريق البترولى الجديد، الغاني كوامي كاريكاري، خاصة بعد الأنباء التي أثيرت خلال اليومين الماضيين بشأن وجود أزمة حول بطاقة اللاعب.

وقال عبد الناصر محمد، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن وجود خطأ في الاسم تسبب في تأخر وصول بطاقة كاريكاري، لافتا إلى أن إدارة فريقه تتابع كل الإجراءات المتعلقة بوصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

وأضاف مدير الكرة بإنبي، أن الغاني كوامي كاريكاري يشارك في تدريبات الفريق البترولى بصورة طبيعية، ويحاول حلمى طولان المدير الفني، تجهير اللاعب ليكون جاهزا في للمشاركة في مباريات الدوري المصري في أي وقت.

وأعلن نادي إنبي تعاقده مع المهاجم الغاني كوامي كاريكاري بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، ويمتاز اللاعب صاحب الـ28 عاما بقدرات بدنية وفنية كبيرة، ويعد أحد المهاجمين المتميزين، وشارك فى وقت سابق مع منتخب غانا الأوليمبى فى عدة مباريات، كما لعب للعديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

وانضم الغاني كاريكاري لصفوف نادي العربي القطري موسم 2018، كما شارك مع نادي تيبيليسي بطل الدوري الجورجي في دوري أبطال أوروبا موسم 2019.

ووصل المهاجم الغاني إلى القاهرة نهاية شهر ديسمبر الماضي، ونال إشادة الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة حلمي طولان، بعد مشاهدة اللاعب داخل الملعب واستقر بنسبة كبيرة على الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، وقام كاريكاري بتوقيع عقود الانتقال لصفوف النادي البترولي في حضور عبد الناصر محمد مدير الكرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة