باهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لها

علي أبو جريشة: الأهلي داعم للإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة

   -  

كشف علي أبو جريشة، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، أن النادى الأهلي سوف يقوم بدعم قلعة الدراويش، خلال المرحلة المقبلة من قِبَل مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف على أبو جريشة خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، أنه خلال زيارته لمقر النادى بالجزيرة تم الاتفاق على التعاون بين فريقى الأهلي والإسماعيلي، وسوف يظهر نتائج هذا الاجتماع خلال اليومين القادمين. 

حرص علي أبو جريشة وعماد سليمان، نجما النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر، السابقين على زيارة النادى الأهلى اليوم الإثنين، حيث عقد الثنائي اجتماعًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، بعد سلسلة المشاورات التليفونية التي جمعت أبو جريشة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بغية استعارة بعض نجوم المارد الأحمر، على غرار الزيارة التي قام بها وفد الإسماعيلي لنادى الزمالك أمس.

وكان الدراويش قد حصل على راحة من التدريبات، أمس الأحد، عقب التعادل الإيجابى مع غزل المحلة بهدفين لكل فريق بالجولة التاسعة للمسابقة، وجاءت جميع الأهداف من ركلات جزاء، وارتفع رصيد الإسماعيلي لـ7 نقاط من 8 مباريات في المركز الثالث عشر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة