كانتاس الأسترالية تسجل خسائر كبيرة وتخطط لاستئناف رحلاتها لنيوزيلندا في يوليوهل يتم تخفيض قيمة ضريبة التصرفات العقارية؟.. الضرائب تجيب.. فيديورئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعةالإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليومحسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيلجدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف

لو مكانه هتعمل إيه؟.. وجد مبلغا كبيرا على رصيف القطار فضرب مثالا محترما لكل الشباب (فيديو لايف)

   -  

أجرى "اليوم السابع:" بثا مباشرا مع الطالب أحمد سعيد ابن كفر الزيات بمحافظة الغربية بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة جامعة شبين الكوم، والذى ضرب مثالا مشرفا في الأمانة، بعدما عثر على حقيبة بداخلها مبلغ مالي 20 ألف جنيه، على رصيف محطة قطارات كفر الزيات وسلم المبلغ لصاحبه بعدما بحث عنه واستطاع الوصول إليه.

وقال الطالب، لـ"اليوم السابع"، إنه أثناء تواجده بمحطة قطارات كفر الزيات لانتظار القطار المتجهه لمدينة طنطا، وجد كيس أسود على الرصيف.

وأضاف أنه اقترب من الكيس وقام بفتحه، وعثر بداخله على حذاء وحقيبة صغيرة، عثر بداخلها على مبلغ مالي كبير، مشيرا إلى أنه احتفظ بالحقيبة، وتوجه لطنطا لقضاء بعض الأمور الخاصة بأسرته.

وأضاف أنه أجرى اتصالا بشقيقه الأكبر، وعرض عليه ما حدث فطلب منه الاتصال بوالدهما ليعرض عليه الأمر وأخذ مشورته.

وأكد أنه عثر داخل الحقيبة على بطاقة رقم قومي باسم صاحبها، ومقيم بمدينة طنطا، ويمتلك محلا بكفر الزيات، مشيرا إلى أن والده طلب منه أن يجلس في المنزل بجوار والدته حتى لا تكون بمفردها، وسيتولى هو مسئولية البحث عن صاحب المبلغ وتوصيل المبلغ له.

وأكد الشاب، أنهم نجحوا في الوصول لصاحب المبلغ، وقاموا يتسلمها له، مؤكدا أن صاحب المبلغ شعر وأن روحه عادت إليه مرة أخرى بعدما تمكن من إيجاد المبلغ المفقود، مشيرا إلى أن صاحب المبلغ وجه إليه الشكر على أمانته ومحاولات البحث التي قام بها للوصول إليه وتوصيل المبلغ له.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة