مبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"

لجنة اتحاد الكرة: نقف على مسافة واحدة من الجميع.. ونساعد كل الأندية

   -  
أحمد مجاهد
كتب - عبد القادر سعيد:

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم تصريحات لرئيس اللجنة الثلاثية المكلفة مؤقتاً بإدارته لحين انتخاب مجلس إدارة جديد يتولى زمام الأمور.

وصرح أحمد مجاهد بأن الاتحاد المصري في الوقت الحالي يقف على مسافة واحدة من الجميع، مشيراً إلى أن اجتماع اليوم "الاثنين" مع رؤساء الأندية جعل الجميع يتأكد من ذلك.

وأشار رئيس اللجنة المؤقتة إلى أن إدارته تتبع منهج المسافة الواحدة بين كل الأطراف، مؤكداً أنه يسعى وراء مصالح كل الأندية على كافة الأصعدة، ومراعاة الجوانب التسويقية.

وأكد مجاهد إلى أنه يعمل على خلق بيئة جاذبة للاستثمار والعمل بالتقنيات الحديثة، مُشيراً إلى أن كل ذلك يرتقي فنياً بلعبة كرة القدم ويساعد أنديتها.

وشدد مجاهد على أن أي تفكير في تغيير بنود لائحة المسابقات في الموسم المقبل أو أي قواعد، يأتي بمشاركة الأندية تقديراً من اللجنة للجميع، والعمل على مساعدتهم على تحقيق الأهداف المرجوة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة