الشارقة الإماراتي يعلن تجديد عقود أربعة من لاعبيهخبراء التحكيم يجمعون: ظاهرة الاعتداء على الحكام عقوبتها الشطبشوبير ينتقد شيكابالا لهذا السببالكاف يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفيدرالية الإفريقيةالزمالك يخوض مرانين في تونس استعدادا لمواجهة الترجي بدوري أبطال إفريقياعقوبات سرية على لاعبي الزمالك قبل السفر إلى تونسممدوح عباس يحسم مصيره من انتخابات الزمالككاواساكي فرونتال يواصل انطلاقته نحو الحفاظ على لقب الدوري اليابانيبايرن ميونيخ يؤجل اجتماع أعضائه مجدداجوارديولا يتغنى بقدرات رياض محرزكاف يحدد موعد وطاقم التحكيم لمواجهة بيراميدز ونكانا في الكونفدراليةبوفون يكشف موعد اعتزاله المحتمل"اربطوا الأحزمة لأنكم ستستمتعون".. أنخيل راميريز ثالث أوروبي يتولى تدريب إنترناسيونالتحديد موعد مواجهة يوفنتوس ونابوليأحمد كشري: عملي سيظهر مع الإنتاج عقب مواجهة الاتحاد.. كل تجاربي صعبة لكنها سبب الإشادةالسفير الألماني لدى ليبيا: البرلمان الليبي لديه فرصة كبيرة لجمع الشملالجامعة العربية تجدد التزامها بالحفاظ على الحقوق المائية لمصر والسودانلجنة وزارية برئاسة مصر تناقش التدخلات التركية في الشؤون العربيةوزراء الخارجية العرب يقررون التجديد للأمين العام أحمد أبو الغيطلجنة وزارية برئاسة الإمارات تناقش التدخلات الإيرانية في الشؤون العربية

خاص| الزمالك يحصل على توقيع أولى صفقات الفريق والإعلان خلال ساعات

   -  
باتشيكو

اقترب مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الحصول على خدمات محمود رزق، مدافع الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الحالية.

جاء ذلك عقب إصرار جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ضم اللاعب إلى صفوف المارد الأبيض؛ لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد مصدر مطلع، في تصريحات لـ "صدى البلد"، أنه تم الاتفاق بين مسئولي الزمالك والاتحاد السكندري على كل التفاصيل من أجل انتقال اللاعب لصفوف المارد الأبيض.

وأوضح أنه سيتم إعلان صفقة انتقال اللاعب إلي نادي الزمالك بصفة رسمية خلال الساعات المقبلة عقب إنهاء باقي التفاصيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة