كيف تنجو إذ سقط "الأسانسير" وأنت بداخله؟خلاف على الزمالك والأهلي.. مصطفى شوقي يكشف كواليس «ملطشة القلوب»عبد الرحمن رشدي يطلق دويتو "نشكي لمين" مع أحمد كامل | صورمن هو الناجى الوحيد من مذبحة القلعة؟ وكيف فعلها؟ | صورنقيب المهن التمثيلية: ما يتردد عن تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام "شائعات سخيفة"دراسة حديثة عن مكتبة الإسكندرية القديمة.. هل دمرتها الصراعات السياسية؟مغنيها قبله بـ3 سنين: «أبو أصالة» يتهم محمد رمضان بسرقة أغنيتهأحمد كامل يطرح كليب «نشكي لمين» (فيديو)مصطفى قمر يبحث عن عروسة في «رمضان»«هو نفس الشوق».. أنغام تروج لأغنيتها الجديدة «لم نفترق»دانا أبوزيد: ذكرياتي مع الزعيم لا تنسى.. خاصة «طقوس عبدة الشيطان»خاص| موعد عودة أحمد مكي لمسلسل الاختيار 2بعد نجاح اسلمي يامصر.. محمد محسن يستعد لكليب "النسيان"أبلة فاهيتا تتورط في جريمة قتل .. معلومات عن مسلسل دراما كوين قبل عرضهعلا رشدي تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتسترجع الذكريات..صورتامر عاشور يشوق جمهوره لأغنية "بقول عادي" (فيديو)نانسي عجرم تطرح أغنية "ما تحكم ع حدا" (فيديو)"أمركم عجيب".. عباس أبو الحسن يستعيد ذكريات "مافيا"مواطنون يوجهون الشكر للرئيس.. ويؤكدون: انحاز للشعب بتأجيله تنفيذ قانون الشهر العقاريرفع 27 طن مخلفات من شوارع عدد من قرى الأقصر | صور

‏السلطات العراقية تنفذ حكم الإعدام بحق 3 مدانين في قضايا إرهاب

   -  
الشرطة العراقية
بغداد - (د ب أ)

ذكرت مصادر في الشرطة العراقية، اليوم الاثنين، أنه تم تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 مدانين بقضايا إرهابية في أحد السجون بمحافظة ذي قار جنوبي بغداد.

وأوضحت المصادر في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "أنه تم تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 مدانين بقضايا الإرهاب في سجن الناصرية المركزي، وأن المدانين هم من محافظات نينوى والأنبار وبابل".

كانت رئاسة الجمهورية في العراق، أعلنت أول أمس السبت، أنها صادقت على أكثر من 340 حكم إعدام صادر من المحاكم العراقية واكتسب الدرجة القطعية في قضايا إرهابية وجنائية مختلفة.

ونفى مكتب الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم، ما تردد عن قيامه بالتصديق على عدد كبير من أحكام الإعدام يوم أمس.

وحول ما أفادت به وكالة الأنباء العراقية الرسمية، أمس الأحد، بشأن توقيع صالح على تنفيذ عقوبات الإعدام التي صدرت بحق أكثر من 300 سجين كانوا أدينوا بالإرهاب وجرائم أخرى، أوضح مكتب الرئيس العراقي إن هذه الأحكام كان تحمل مصادقة عليها بالفعل قبل توليه بفترة طويلة لمنصبه الحالي والذي يشغله منذ عامين.

ويعد العراق أحد أكثر الدول تنفيذًا لأحكام الإعدام، ما يثير حفيظة منظمات حقوقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة