تعرف على الموقف النهائي لمشروعات الصرف الصحي وخط المياه الناقل بدمياطحفاظا على المظهر الجمالي .. إزالة الإعلانات المخالفة والإشغالات في حملة بشوارع المنيامحافظ الإسكندرية: 130 ألف مواطن يستفيدون من مبادرة حياة كريمة في برج العربحملة نظافة مكبرة بجنوب الأقصر .. صورافتتاح مركز التدريب الإداري بمكتبة مصر العامة في مطروحانطلاق المؤتمر 15 لرؤساء أجهزة أمن الحدود والمطارات والموانئ العرب الخميسضبط 8 أشخاص للحفر والتنقيب أسفل منزل بقصد البحث عن الآثار بالإسكندريةضبط شخصين للاتجار في الأعشاب الطبية المجهولة ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيصالكنيسة القبطية تعلن إطلاق مشروع عالمى فى مصر لخدمة ذوى القدرات الذهنية الخاصةمطار القاهرة يسير اليوم 27 رحلة جوية للسعودية تنقل على متنها 2702 راكبالهيئة الإنجيلية تناقش آليات مواجهة خطاب الكراهية فى المجتمع.. صورجولة لرئيس المحلة بقرى المركز لتفقد مشروعات الرصف والصرف الصحى.. صورالمعدية.. رحلات بحرية ترفيهية بالمجان داخل قناة السويس ببورسعيد.. فيديو وصورمحافظ دمياط تبحث استكمال مشروعات الصرف الصحى وخط المياه الناقلمحافظ قنا يتابع خطة تنفيذ المشروع القومى لتطوير القرى "حياة كريمة"تشييع جثمان شقيق خالد يوسف بعد صلاة الظهر غدا بمسقط رأسه بكفر شكر"صحة كفر الشيخ": تغطية 97.3% من المستهدف فى حملة التطعيم ضد شلل الأطفالضبط 30 إسطوانة غاز و22 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بالغربية"صحة أسوان": تطعيم 96% من المستهدفين فى حملة "شلل الأطفال" بالمحافظةاستبعاد مشرفتين ومجازاة 3 ممرضين بمستشفى السويس العام لتردى مستوى النظافة

الحرس الوطني: ‏200 من عناصرنا في واشنطن يخضعون حاليًا للحجر الصحي

   -  
أمريكا فيروس كورونا
وكالات

أكد رئيس مكتب الحرس الوطني الأمريكي دانيال هوكانسون، مساء اليوم الاثنين، أن قوات الحرس الوطني مستمرة في تأمين العاصمة واشنطن.

وقال هوكانسون، خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم من واشنطن، إنه سيتم سحب قوات الحرس الوطني من العاصمة بشكل تدريجي الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك نحو 200 من عناصر الحرس الوطني، يخضعون للحجر الصحي حاليا.

من جانبه، أكد وزير الجيش الأمريكي بالإنابة، مساء الاثنين خلال مؤتمر صحفي في واشنطن، أن الحرس الوطني سيبقي على انتشار 7 آلاف عنصر في الأسابيع المقبلة بالعاصمة واشنطن.

وكان الحرس الوطني نشر آلاف الجنود قبل أيام من تنصيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، في 20 يناير الجاري، تحسبًا لأي تهديدات محتملة من اليمين المتطرف وأنصار الرئيس السابق دونالد ترامب.

وازدادت التهديدات والتحذيرات من استهداف حفل التنصيب، بعد اقتحام أنصار ترامب لمبنى الكابيتول في 6 يناير الجاري.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، في وقت سابق من الاثنين، عن مسؤول لم تكشف عن هويته، قوله إن هناك مناقشات جارية في وزارة الدفاع "بنتاجون" بشأن الإبقاء على آلاف من قوات الحرس الوطني في واشنطن حتى مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة