عظمه العرب قبل الإسلام.. تعرف على 14 اسما لشهر رجب قبل الدعوةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. الكتاب الأولكل ما تريد معرفته عن العالم المصرى أحمد زويل فى ذكرى ميلادهتقسيم الطلاب على فترات وإجراءات احترازية.. جامعة بنها تنهى استعداداتها للامتحانات.. فيديو وصورالقبض على ربة منزل هاربة من 38 حكما قضائيا متنوعا في طما بسوهاجالقبض على سائق توك توك أصاب طفلا بطلق نارى بسبب مشادة كلامية في سوهاجسيدة تطلب ضم حضانة طفليها: "والدهما أجبرنى على التنازل عنهما"إحالة سائقين للنيابة عقب ثبوت تعاطيهما للمواد المخدرة أثناء القيادة بسوهاجضبط 34 قطعة سلاح وتنفيذ 1285 حكما قضائيا بحملة أمنية في سوهاجطريقة عمل المكرونة بالدجاج والجبن الشيدر فى الفرنفضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمرالمجمعات الاستهلاكية تفتح منافذها اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع المخفضة82 % من القراء يؤيدون مطالب زيادة أفرع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والمحافظاتتعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوم

زوجة شهيد شرطة: أولاده حاسين بالفخر.. وكان يتمنى الشهادة

   -  
اللواء الشهيد

قالت السيدة صفاء الشامي، زوجة اللواء الشهيد ياسر عصر، إنها كانت تشعر بالفخر اليوم، أثناء تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لزوجها الشهيد ياسر عصر، في الاحتفال الـ69 بعيد الشرطة المصرية، مبينا أن الشهيد كان يحب عمله، ويتقن عمله، وكان محبا لمساعدة الناس، ولم يبخل بأي مجهود في مساعدة الناس، إذا استطاع القيام بهذا المجهود، وكان يرى أن رسالة ضابط الشرطة هي حماية المواطنين وحماية البلد.

حياة زوجة الضابط تبدأ بعد خروجه على المعاش

وأضافت «سليمان» خلال مداخلة عبر برنامج «سكايب» في برنامج «الحقيقة» المذاع على فضائية «extra news»، وتقدمه الإعلامية أية عبدالرحمن، أن زوجة كل ضابط حياتها تكون صعبة، لأن الضابط يكون منشغل أغلب الوقت، لذا هناك جملة تقال أن زوجة الضابط حياتها تبدأ بعد خروجه على المعاش، مبينة أن زوجها كان إنسان عظيم، وكان يتمنى الشهادة، ويرى أن الشهادة هي الرسالة التي يبحث عنها كل ضابط.

أبناءه الذكور في كلية الشرطة

وتابعت: «لدى 4 أولاد ولدين وبنتين ويدرس الولدين في كلية الشرطة الأول في سنة رابعة والثاني في سنة أولى  أما زوجي فمعروف هو وعائلته أنهم متقنين لعملهم ومتفانين فيه وأتمنى من الله أن يكون أولاده امتداد له في رحلة العطاء وأنا لا أخاف عليهم من الاستشهاد».

وواصلت: «زوجي كان يقول عند وفاة كل ضابط في عملية استشهادي يابخته هو حد يطول يبقى شهيد».

ولادي حاسين بالفخر وإن والدهم رافع رأسهم

واستطردت: «ولادي حاسين بالفخر وأنه رافع رأسهم للسماء، هو كان بيحب ولاده جدا وحياته كانت الشغل والولاد وده كان أسعد وقت لي ومكنش بيخروج مع أصحابه كتير، جوزي قلما يجود الزمان به  وبناته مفتقدينه جدا بس ربنا يقدرني واعمل ربع اللي كان بيعمله، هو كان بيقولي أربي ولادي على التواضع ويحثهم على التفوق عشان حياتهم متبقاش صعبة وكان دقيق جدا في كل حاجة بيعملها».

وأشارت إلى أن الله وقف بجانبها، وأنزل عليها السكينة والصبر عند علمها بخبر وفاته، أثناء عمله في مترو الأنفاق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة