مسؤول أمريكي: التكنولوجيا تزدهر في مصر والنظام الحالي يتجه للرقمنةأحمد الخميسي يصدر كتاب «أبطال في صمت» لتمجيد بطولات الشعب المصري«داوود» هداف دوري المظاليم.. سجل 288 هدفا وصار بلا مأوىإعادة تشكيل المكتب الإعلامي للكنيسة.. والقمص موسى إبراهيم متحدثا جديداجدول امتحانات الصف الأول الإعدادي.. يعقد 3 مارسعفاف حمدي: «موهبة نادر حمدي ظهرت وهو طفل عنده شهرين»«وطن بالاختيار».. فيلم يرصد قصص مصريين من أصول يونانية بالإسكندريةعماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"إصابة أسامة جلال بالتهاب فى عضلة البطن السفلى ويخضع للأشعةترتيب الدورى المصري اليوم.. الزمالك فى الصدارة والأهلى يتراجع للمركز الرابعحسام حسن يختار قائمة الاتحاد السكندرى استعدادا لمواجهة إنبىباتشيكو حائر بين الجزيرى ومروان لقيادة هجوم الزمالك أمام دجلة بسبب الترجىبعد مراقبة كريستال بالاس.. المدير المالى للزمالك يكشف الجدل حول مصطفى محمد7 أخبار رياضية لا تفوتكفيديو.. أبناء اللاعبين يظهرون في مران الاهلي استعدادا لطلائع الجيش3 لاعبين يدعمون الاهلي في مواجهة طلائع الجيش بعد التعافي من الإصابةدور المؤسسات فى التنمية بقصر ثقافة الشلاتيناجتماع بـ«اتيلية الإسكندرية» لبحث أزمة حكم طردهم من مقرهم الحاليضبط 407 مخالفات مرورية في سوهاجتنفيذ 1285 حكمًا قضائيًا في سوهاج

خرجا بدون ملابس.. مساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل ضبط عبود وطارق الزمر بعد حادث المنصة (فيديو)

   -  
اللواء محمد نور الدين - صورة أرشيفية

هنّأ اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، الشعب المصري بالعيد الـ 69 للشرطة.

وروى «نور الدين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة «صدى البلد» كواليس القبض على عبود الزمر، بعد حادث المنصة قائلا «جهاز أمن الدولة تلقى معلومة حول مرور الزمر بشارع الهرم»، مشيرًا إلى أن طارق الزمر، ابن عمه، هو الذي تولى مهمة تجنيده رغم أنه – طارق الزمر- كان طالبًا في الجامعة حينها.

وتابع: «حينما توصلت الشرطة إلى مقر اختباء عبود وطارق الزمر خلف قاعة سيد درويش أطلقوا النيران في وجه الأمن»، مردفًا: «توجهت أنا وزملائي فور علمنا بالضرب المتبادل بين الشرطة وعبود الزمر وابن عمه إلى قاعة سيد درويش بعدما وصل الدعم إلى المنطقة».

وأكمل: «الزمر رفع «فانلة» كإشارة للتسليم، والشرطة أكدت لهم وقف النيران، وحال دخول عميد ألقوا قنابل يدوية عليه غدرًا بعد إعلان تسليمهم، وبعدما نفدت ذخائرهم طلبوا التسليم مرة أخرى، إلا أن أجهزة الأمن أصرّت على خروجهما مجردين من كافة ملابسهم خوفًا من غدرهم مرة أخرى».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,817
  • تعافي
    126,497
  • وفيات
    8,959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,730,175
  • تعافي
    71,709,749
  • وفيات
    2,137,855
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة