هذه النفايات في منزلك احذر رميها بسلة القمامة.. منها الولاعاتزى النهارده.. "الجنايات" تقضى بالمشدد 10 سنوات للمتهمين بـ"أحداث عنف الزيتون"القبض على عاطل طعن صديقه بسكين لخلافات مالية بينهما فى الخانكةغدا.. نظر محاكمة محمود عزت بالتخابر مع حماسرئيس حماية المنافسة يستقبل وفدًا من جامعة الدول العربيةتعرف على تفاصيل لائحة التصوير التجارى فى المواقع والمناطق الأثريةالمجلس الأعلى للثقافة يوضح أهمية جائزة المبدع الصغير وشروط التقدم لهاوزيرة الثقافة: مسارح الدولة تعمل بكامل طاقتها مع تطبيق نسبة الـ 50%جوائز للمترجمين فى المركز القومى للترجمة فى 2021.. اعرفهاتداول محتويات 24 سفينة بضائع وحاويات في ميناء دمياط خلال 24 ساعةرسالة ماجستير بـ"آداب المنصورة": "بوابة الأهرام" الأعمق في التحليل الشامل للتقارير السياسية| صورهالة صدقى فى ندوة صدى البلد: والدتى طردتنى من المنزل.. تخوفت من عادل إمام.. ولم أستمتع بالعمل مع يوسف شاهينأحمد قاسم يكتب: بودي جارد.. هتضحك بالعافية وهات مسكن صداعشريف منير والسقا وإسعاد يونس وأحمد السعدني ومحمد عبد العزيز وهند صبري ينعون يوسف شعبانوصول عائلة يوسف شعبان إلى مستشفى العزل لإنهاء تصريح الدفن.. فيديوالتحقيق في بلاغ الفنان ماجد عبدالعظيم بشأن انتحال شخصيته عبر "فيس بوك"موناكو يشدد الخناق على ليون بفوز تاسع في آخر 10 مراحل بالدوري الفرنسيالزمالك يعلن إصابة «هتلر اليد» بقطع في العضلة الصدرية20 لاعبًا بقائمة سموحة لمواجهة الجونة بالدوري المصريأرسنال يقلب الطاولة على ليستر ويحرمه من الانفراد بوصافة الدوري الإنجليزي

ملك احمد زاهر تغني "صدقني خلاص" لـ عمرو دياب في فيديو طريف

-  

مازحت الفنانة ملك أحمد زاهر جمهورها، بمقطع فيديو طريف، خلال أدائها أغنية "صدقني خلاص" للهضبة عمرو دياب بطريقة كوميدية، حيث شاركت جمهورها بمقطع فيديو كوميدي عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بإنستجرام، وهي تمسك "مقشة" وتحاول غناء الأغنية إلا أنها لم تواصل وتوقفت عن الغناء بعدما انتابتها نوبة ضحك، معلقة: "مش قادرة".

ملك احمد زاهر تغني للهضبة

وأوضحت ملك ابنة الفنان أحمد زاهر أن غناها كان بطلب من صديقتها التي كانت تلتقط لها الفيديو، مضيفة: "بعتذر للفنان عمرو دياب ولجميع المستمعين اللي سمعوا صوتي.. أنا أسفة".

وتصدرت الفنانة ملك أحمد زاهر قائمة الأكثر بحثا على جوجل، وذلك بعد تفاعل المشاهدين مع مشهد وفاة "منة" في الحلقة الـ 21 من مسلسل لؤلؤ، حيث تجسد دور منة النجمة ملك زاهر.

وشهدت الحلقة الـ 21 من المسلسل مفاجأة طارق نصار لـ لؤلؤ – مى عمر – التى عادت إلى فيلتها لتجده ينتظرها مرتديًا بدلة الزفاف، والفيلا مجهزة بالكامل من الزينة والاضاءة، ليهديها خاتم الماس شبكتها وكشف لها أنه ردها إلى عصمته قبل انتهاء العدة بعدما طلقها فى السر مثلما تزوجها فى السر.

وبعد ذلك ترتدى لؤلؤ فستان الزفاف الذى صممه أهم مصممين الأزياء، وتبدأ أجواء الاحتفال بالزفاف، وفى نفس الوقت يخرج طارق لايف على السوشيال ميديا، ويعلن للجمهور أن "لؤلؤ" أكثر إنسانة أحبها ويؤكد حبه لها لآخر يوم فى عمره ويعلن زواجه منها وأنه فخور وسيظل فخورا بذلك طوال العمر.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

ملك أحمد زاهر
الفنانة ملك أحمد زاهر
ابنة أحمد زاهر
ملك ابنة أحمد زاهر
ملك ابنة النجم أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر في أحدث ظهور
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة