الأزهر يوجه المناطق بتوزيع كل كميات "التغذية المدرسية" فى الامتحاناتتقاعس المسئول عن عزل الموظف المختلس يعرضه للعقوبة.. اعرف التفاصيلاستمرار حملات نظافة وتعقيم المساجد بالمحافظات استعدادا لصلاة الجمعة غدامجلس الدولة يبدأ اليوم تلقى طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد دفعة 2020الملكية الفكرية.. تعرف على اختصاصات لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخولا في الأحلام.. حياة كريمة تحول قرية الأشراف بأسوان إلى النموذجية.. شاهدإحالة سائق للنيابة العامة عقب ثبوت تعاطية للمخدرات أثناء القيادة بسوهاجالنيابة تطلب التحريات فى اتهام 4 أشخاص بانتحال صفة شرطية وخطف مواطن100 مجموعة قصصية.. "الرجل المناسب" طموحات الطبقات فى حقبة الستينياتقرأت لك.. "بهجة الحياة البسيطة" هل يمكن أن يحقق ذلك السعادة؟4 أزياء لـ كايلى جينر نالت إعجاب الملايين على السوشيال ميديا فى فبراير.. صورغرق والد أليسون حارس ليفربول في البرازيلجامعة عين شمس تبدأ اليوم استقبال طلاب المدن الجامعية للتسكينالأحد.. إعلان تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير بالأوبرامتحدث الحكومة: ضريبة التصرفات العقارية يمكن تقسيطها.. وتخفيضها يحتاج لتعديل تشريعيالسبت.. الوفد يناقش ملف المحليات وتفويض أبوشقة لحماية الحزبعلى رأسها شكاوى المواطنين.. 5 اجتماعات لـ "حقوق إنسان النواب" الأسبوع المقبلحبس وغرامة تصل لـ 200 ألف جنيه.. عقوبات زواج الأطفال في مشروع قانون الأحوال الشخصيةعودة درية شرف الدين لـ"الأولى" ببرنامج "حديث العرب من مصر"برودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)

عرض سعودى فى الطريق لأوناجم بعد رفضه الأندية المصرية والمغربية

   -  

ينتظر المغربى محمد أوناجم لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عرضًا من أحد الأندية السعودية من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء والانضمام له خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعدما رفض اللاعب كل العروض التى تلقاها مؤخرًا من الأندية المصرية، وكان على رأسهم أحد الفرق الصاعدة حديثا للدورى الممتاز، وكذلك عدد من الأندية المغربية.

ومن المنتظر أن يصل الزمالك عرضًا رسميًا من أحد الأندية السعودية لضم محمد أوناجم، ليصبح الباب مفتوح بعد ذلك أمام الزمالك للتعاقد مع لاعب أجنبى لتدعيم خد الهجوم تحسبًا لرحيل مصطفى محمد فى أى وقت، فى ظل رغبة اللاعب الملحة فى الاحتراف الخارجى.

وكان مصدر مسئول بالزمالك كشف أن أوناجم رفض العروض التى تلقاها من الأندية المغربية والمصرية وكذلك المصرية، خاصة أنه لاعب فى صفوف الزمالك حاليًا، ويرغب فى الانتقال لنادٍ بنفس المستوى أو الاحتراف بأحد الأندية الخليجية.

وأوضح المصدر أن أوناجم رغبته الأولى هى الانتقال لأحد أندية الخليج، وكلف وكيل أعماله كريم البلق بالبحث عن عرض خليجى للرحيل عن القلعة البيضاء فى انتقالات يناير الجارى، والذى نجح مؤخرًا فى التوصل لاتفاق مع أحد الأندية السعودية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة