جهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخرالسلع الغذائية تتصدر قائمة تراجع الواردات بمليار و21 مليون دولار فى أكتوبرمدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائموفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقا في النهر .. تفاصيلمبالغ كبيرة للغاية .. مهيب عبد الهادي يكشف حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج من الأهليفاروق جعفر: التجديد لفرجاني ساسي في الوقت الحالي سيكون عبئا ماليا على الزمالككانتاس الأسترالية تسجل خسائر كبيرة وتخطط لاستئناف رحلاتها لنيوزيلندا في يوليوهل يتم تخفيض قيمة ضريبة التصرفات العقارية؟.. الضرائب تجيب.. فيديورئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعةالإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليومحسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيلجدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاه

كريم هنداوي.. الحارس الأمين للفراعنة في مونديال اليد

   -  

حالة من التألق يعيشها كريم هنداوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد خلال مشوار الفراعنة فى مونديال مصر 2021 الذى خطف الأضواء والشهره "كاتونجا" فى ظل دفاعه عن مرماه الفراعنة فى أصعب الأوقات.

ويمتلك كريم هنداوي مسيرة أكثر من رائعة سواء مع المنتخب الوطنى أو الأندية  فقد نجح فى رحلته المحلية  وتوج بالألقاب مع الأهلى والزمالك وقبل المونديال، أتم هنداوى إجراءات تعاقده مع نادى بيليستر المقدونى ومن المنتظر أن يبدأ رحلته معه عقب انتهاء منافسات البطولة.

كريم هنداوي

وعلق كريم هنداوي على تألقه الملفت خلال مونديال اليد الحالي مؤكدا أن الروح الموجودة بين لاعبى المنتخب أمر طبيعي، ويجب أن تكون عموما فى الحياة وليس فى المنتخب فقط، وفى النهاية لا نلعب لعبة فردية ويجب أن نكون داعمين لبعضنا، فى أوقات كثيرة نحتاج لدعم بعضنا البعض".

وتحدث هنداوي عن المواجهة المرتقبة لمصر أمام الدنمارك مؤكدا أن الأخير منتخب كبير ومصر أيضاً منتخب كبير، مضيفا: لكنها مباراة واحدة لا نعلم ما سيحدث فيها، ليس لدينا ما نخسره، علينا الاستعداد والتركيز على المباراة، ونشعر بسعادة الجماهير رغم غيابها، وصلنا إلى الـ 8 الكبار، وهم بطل العالم والضغط عليهم أكبر فى المباراة، ونسعى لتحقيق شىء تتذكره الجماهير.

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة اليد مع نظيره السلوفيني بنتيجة 25 / 25 فى المباراة التى جمعتهما  فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة من الدور الرئيسى ببطولة العالم "مصر 2021 " والتى تستضيفها أرض المحروسة و تستمر حتى يوم 31 يناير الجارى .

كريم هنداوي

ونجح الفراعنة فى تقديم مستويات قوية بنهاية المباراة التى تعادل الفراعنة فى نهايتها بنتيجة 25 / 25، قبل التأهل للدور ربع النهائي لبطولة العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة