المؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربية

أحمد حسن: أبوريدة "ضحك عليا".. ولن أكرر تجربتى مع شوقى غريب

   -  

كشف الصقر أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبى العالم، أنه تعرض لخدعة غيرت مسار حياته، عندما استمع لرأى المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الأسبق، بضرورة الاعتزال الكروى وتولى منصب مدير منتخب مصر مع شوقى غريب المدير الفنى وقتها، ووصف الصقر الموقف قائلا، "أبوريدة ضحك عليا" .

وقال عميد لاعبى العالم، فى تصريحات لليوم السابع، إنه سمع كلام أبوريدة وترك الكرة فى توقيت كان يسير بشكل قوى وقادر على الاستمرار فى الملاعب، ما لا يقل عن 3 مواسم أخرى قبل الاعتزال.

وأضاف الصقر، أنه إذا عاد به الزمن، وتلقى عرضا للعمل مديراً للكرة مع شوقى غريب سيكون قراره الرفض فوراً، لأنه قرر العمل فنيا فقط فى مجال الكرة، مشيرا إلى أنه يحترم ويقدر شوقى غريب ولم تكن هناك أى خلافات شخصية معه.

وأكد أحمد حسن أن هناك تصريحا إعلاميا عن الشخص صاحب الدور الأول فى المنتخب كان سبب أزمته مع غريب وبسببه عقد حسن فريد المشرف على المنتخب الوطنى وقتها اجتماعاً أنهى الأمر ووضح عدم وجود مشاكل وفى كل الأحوال العلاقة مع غريب محترمة وكلها تقدير متبادل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة