البريد المصرى و"ميل أمريكا" يوقعان بروتوكول تعاون بمجال التجارة الإلكترونيةانطلاق مؤتمر أخبار اليوم العقاري بتهنئة هشام طلعت مصطفى على جائزة أقوى مدير تنفيذي"اعرف بلدك".. رحلات توعوية لطلاب المدارس والجامعات للمناطق السياحية والأثرية (صور)هشام طلعت مصطفى: نحتاج إلى بنية تشريعية جديدة للسوق العقاري المصريتعاون بين "تجارية الجيزة" وهندسة القاهرة لمتابعة تنفيذ مشروعات الغرفةفيفى عبده تطمئن جمهورها فى أحدث ظهور: أنا عيانة وادعولى.. فيديو وصوررامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأةتوبى ماجواير نجم سلسلة Spider Man أثناء حمل ابنته على ظهره فى الشوارع.. صورتامر عاشور ورامى جمال يحيان حفلا غنائيا بمركز المنارة 2 أبريل المقبلاستراحة الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيالسيطرة على حريق في مبنى بمنطقة الزمالكنجل الإعلامية ملك إسماعيل: أشكر الرئيس الإنسان على سرعة الاستجابة لعلاج والدتىمتحف كفر الشيخ يعرض قطعا أثرية وتماثيل لسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمى.. صورمحافظ دمياط تعتمد المخططات التفصيلية لـ 4 قرى بمركزى كفر البطيخ والزرقاوالدة محمد جمال بعد استجابة الرئيس بعلاجه: ربنا يخليك يا ريس..دايما جابر خاطر الغلابةمدير جهاز تنمية المشروعات ببورسعيد: المحافظة تشهد تطورا فى خدمات المواطنين"روان" فتاة من الإسكندرية تنافس الرجال فى صيانة السيارات.. فيديومباشر الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيسكاي: بايرن لا يعمل على ضم كوليباليرغم تبرئته من العنصرية.. يويفا يوقف الحكم الروماني لنهاية الموسم

قطر تفوز على الأرجنتين 26 / 25 بمونديال اليد

   -  
نجح منتخب قطر في الفوز على الأرجنتين وإشعال حسابات المجموعة الثانية من الدور الرئيسي حتى المباراة الأخيرة، وفاز العنابي بنتيجة 26/25  في الجولة الختامية من الدور.

ورفع منتخب قطر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتا في انتظار نتيجة المواجهة الختامية بين الدنمارك وكرواتيا، ويحتاج العنابي لفوز الدنمارك من أجل حسم تأهله ومواجهة السويد في ربع النهائي.

بدأ منتخب الأرجنتين المباراة بطريقة مشابهة لما حققه أمام كرواتيا، وتقدم بفارق 6 أهداف لكن في نهاية مشابهة عاد الفريق القطري مع اقتراب نهاية الشوط الذي حسمته الأرجنتين بنتيجة 13-12 في النهاية.

وفي الشوط الثاني تفوق منتخب الأرجنتين مجددا بفارق 3 أهداف قبل أن يستفيق منتخب قطر وتصل المباراة لأخر 10 دقائق والنتيجة تعادل 21-21 قبل أن يحسم العنابي الأمور في النهاية.

وانحصرت بطاقة التأهل الثانية في المجموعة بين منتخبي قطر وكرواتيا، ولا تزال الأفضلية للعنابي لحين انتظار نتيجة المباراة الختامية.

وحصد فرانكيس مارزو لاعب منتخب قطر جائزة لاعب المباراة بعدما تألق وسجل 8 أهداف ليساهم في فوز فريقه المثير ورفع حظوظ الفريق في التأهل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة