مباشر في الدوري - الإنتاج الحربي (0)-(0) إنبي.. محاولات هجومية من لأصحاب الأرضمصدر من برج العرب لـ في الجول: الملعب جاهز ولا نعرف سبب نقل المبارياتصندوق مكافحة الإدمان يدشن المرحلة الثالثة من برامج الحماية من المخدراتشبورة ورياح وأمطار.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس غد الجمعةلتقديم خدمات استشارية مجاناً عن التحول الرقمي.. بروتوكول تعاون بين التضامن وفودافونرئيس وزراء العراق: نرحب بالشركات المصرية ونقدم الدعم لهاصناع الخير وبنك مصر للتنمية يوزعان العلاج الشهري على حالات الأمراض الجلدية المزمنة بالمجانشهادة غير موجودة.. نقيب المحامين يلغى هذا الطلب من راغبي القيدوزارة السياحة والآثار تنظم رحلة توعوية للطلاب ذوي الهمم من إحدى المدارس بمحافظة سوهاجفى ذكرى وفاته.. مصطفى الفقى يروى موقفا إنسانيا للرئيس مبارك فى الكعبةلو باريزيان: ألابا يضع شرطا قبل الانضمام لناد جديدنهال عنبر لـ"بوابة الأهرام": حالة يوسف شعبان مستقرة حتى الآن.. ولم يوضع على جهاز التنفس الصناعيردود فعل إيجابية بعد عرض الحلقة الأولى من "وادي الجن"لقاء سويدان تستعيد ذكريات ابنتها مع رانيا فريد شوقيدينا فؤاد تتألق بإطلالة «كاجوال» جذابة في كواليس مسلسل «اللي مالوش كبير» | صوررئيس النجوم يكشف مستقبل موهبته من الانتقال للأهليحمادة صدقى يعلن تشكيل الإنتاج الحربي لمواجهة إنبي بالدوريخيبة أتلتيكو وإنجاز ليفاندوفسكي.. أبرز 10 أرقام في أسبوع دوري الأبطالالمريخ السوداني يكشف تفاصيل اقتحام مقار الناديالرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص تدعو مصر للمشاركة فى الدورة التدريبية الإقليمية حول أساسيات الأولمبياد الخاص بتنظيم بحريني

الاتحاد الأوروبي يعلن تطعيم كبار السن بلقاح أسترازينيكا بحلول منتصف فبراير

   -  

وسط أزمة فى إمدادات لقاح استرازينيكا فى الاتحاد الأوروبى، أعلن مسؤولون فى الاتحاد الأوروبى عن تطعيم من تتجاوز  أعمارهم  70 عاما بلقاح أسترازينيكا، في منتصف فبراير القادم وفقا لصحيفة إيرش تايمز الأيرلندية.   

وقال مصدر طبى مسؤول  فى الاتحاد الأوروبى إنه من المأمول المزيد من الوضوح بشأن الجرعات المتوقع وصولها بعد اجتماعات الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى التي ستعقد مع شركة أسترازينيكا للأدوية والتكنولوجيا الأسبوع المقبل، ومن المقرر تقسيم برنامج التطعيم لكبار السن في منتصف فبراير إلى مجموعات حسب العمر، وقد يبدأ تطعيم من تزيد أعمارهم عن 85 عامًا ،مؤكدا أن  تستغرق العملية وقتًا أطول مما كان متوقعًا في الأصل.

وأوضح المصدر أن الشركة أبلغت المفوضية الأوروبية أنها سوف تخفض الشحنات التي كان من المقرر تسليمها بواقع 31 جرعة أو 60 % من الكمية التي كان من المقرر أن تسلمها الشركة لدول الاتحاد الأوروبي في الربع الأول من 2021.

ووقعت الشركة مع الاتحاد الأوروبي صفقة تتضمن توفير 300 مليون جرعة على الأقل للتكتل السياسي والاقتصادي الأكبر على مستوى العالم.

شيضشثيض
w1280-p16x9-2020-11-01T194518Z_1370671854_RC2JUJ99ROZB_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-VACCINE
2020-09-09T191948Z_1033308572_RC27VI9VPMHA_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-ASTRAZENECA
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة