الصحة: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظات غدا الأربعاءتعرف على أرقام غرف عمليات المرور للإبلاغ عن حوادث الطرق بالشبورةطلاب الثانى الثانوى والأول الاعدادى الأزهرى يؤدون امتحانات الترم الأول اليومالقانون الجديد لتنظيم عمليات الدم يتصدى للمتاجرة بالأطفال وعديمى الأهلية76% من القراء يتوقعون اشتعال المنافسة على الدورى بعد فوز الأهلى على الطلائعطبيب الزمالك والإدارى يغادران إلى تونس اليوم لترتيب استقبال البعثة البيضاءما هو التهاب الأنف التحسسي وطرق علاجهقرأت لك.. "أشواق الحرية" ما يريده السلفيون من الديمقراطيةانخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين احتفالا بعيد الشرطة

   -  

قام اليوم مجموعة من ضباط وأفراد الشرطة التابعين لمديرية امن بورسعيد ، بتقديم الورود للمواطنين بعدد من شوارع المدينة في لفتة طيبة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ، وقد أعرب المواطنون عن سعادتهم من تلك المبادرة الطيبة، وقدموا التهنئة لهم بمناسبة عيد الشرطة، كما وجهوا لهم الشكر على الجهد المبذول والتضحيات لحفظ الأمن وتحقيق الأمان خلال الفترة الحالية.

وقدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم التهنئة لمدير أمن بورسعيد اللواء ناصر حريز وجميع أفراد الشرطة من ضباط ومجندين وأفراد، كما وضعوا إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بأدارة قوات أمن بورسعيد، وقراءة الفاتحة على روح شهداء الوطن.

وقد أشاد محافظ بورسعيد بالجهد الكبير الذى يقدمه رجال الشرطة الأوفياء فى بث الطمأنينة لدى نفوس المواطنين ونشر الأمن والأمان فى كافة ربوع المحافظة ، وكذلك جهودهم فى حملات إزالة التعديات والإشغالات.

ووجه رسالة لأفراد الشرطة بأنهم فخر لمصر وقال: "إننا جميعا مدينون لكم على الاستقرار الذى نعيش فيه والاحتفال بأعيادنا"، مؤكدًا أن الشرطة والجيش هما صمام الأمان والحصن المنيع لجميع المصريين، وأضاف أن رجال الشرطة قاموا بجهود كبيرة خلال الفترة الماضية بخلاف تأمينهم للمشروعات الكبرى على أرض المحافظة.

ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (1)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (2)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (3)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (4)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (5)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (6)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (7)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (8)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (9)
ضباط الشرطة ببورسعيد يوزعون الورود على المواطنين (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة