الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوبالنيابة تستجوب المتهمين بغسل 95 مليون جنيه وتواجههم بالتحرياتبالقانون.. حالات ترث فيها المرأة طليقهااعترافات مُثيرة لأفراد عصابة تخصصت فى سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدةباهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرة

الدحيل يسحق أهلي قطر بسداسية في الكأس استعداداً لبطل إفريقيا

   -  
فريق الدحيل القطري
كتب - عبد القادر سعيد:

اختتم فريق الدحيل القطري مبارياته التي تسبق مواجهة الأهلي بطل إفريقيا في الدور الثاني لكأس العالم للأندية فبراير المُقبل، وفاز على الأهلي القطري في دور الستة عشر في كأس قطر بسداسية نظيفة.

الدحيل لن يخوض مباريات أخرى قبل مواجهة الأهلي يوم 4 فبراير المُقبل في مباراة يتأهل الفائز بها إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية لمواجهة فريق بايرن ميونيخ بطل أوروبا.

ويُشارك الدحيل في البطولة بصفته بطل الدوري للدولة المُنظمة، بينما يلعب الأهلي بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه في نوفمبر 2020.

الدحيل افتتح أهدافه أمام الأهلي القطري مبكراً في الدقيقة 6 من ركلة جزاء سجل منها ميكاييل أولونجا الهدف الافتتاح قبل أن يسجل اللاعب نفسه مجدداً في الدقائق 43 و69.

وسجل إدميلسون جونيور في الدقائق 22 و90، ولويس مارتن سيارا في الدقيقة 78، لتأتي أهداف الفريق القطري بالكامل عن طريق نجومه المحترفين الذين سيشاركون معه في مونديال الأندية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة