«أحمد» قتل جارته المُسنة في بولاق ثم بكى في عزائها: لحم كتافي من خيرهاجامعة عين شمس تتأهب استعدادا لانطلاق ماراثون الامتحانات اليوم (صور)مباحث الإسماعيلية تكشف لغز مقتل سائق تاكسي«الأرصاد»: طقس اليوم دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة20 صورة لنجمات الفن في المطبخ.. من الأجمل؟أكشن وكوميديا ورومانسية.. قائمة مسلسلات رمضان 2021ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 23 درجةأهداف إنشاء البوابة المصرية للعمرة.. حماية الاقتصاد والأمن القومى المصرى الأبرزبث مباشر.. تعقيم قاعات آداب القاهرة قبل ساعة من بدء امتحانات التيرم الأولفريق طبى يطبق إجراءات الوقاية على طلاب الثانوى خلال امتحان التيرم الأول..صورتوزيع كمامات على طلاب أولى ثانوى قبل دخول اللجان لأداء امتحان التيرم.. صورإقامة صلاة التراويح فى شهر رمضان بالمساجد المسموح فيها بخطبة الجمعةالسكة الحديد تستقبل اليوم 22 عربة روسية جديدة قادمة عبر ميناء الإسكندريةبدء امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوى إلكترونيا فى المدارسانتظام حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين.. فيديوالتحالف العربي يدمر صاروخا بالستيا حوثيا كان باتجاه السعوديةمسؤول عراقي: فتح 105 مقابر جماعية من أصل 210 في العراقولاية استرالية تحظر المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة بحلول 2023الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمباراة طلائع الجيش فى الدوري«زي النهارده» وفاة الشاعر الغنائي حسين السيد في 27 فبراير 1983

تُوفي أثناء مباراة.. تأجيل مواجهات "السكة الحديد" حدادا على لاعبه الناشئ

   -  
محمد هاني جلال
القاهرة- مصراوي:

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فرع الإسكندرية، تأجيل مباريات نادي السكة الحديد في جميع مسابقات الناشئين.

وجاء القرار بناء على طلب مجلس الإدارة، وذلك حدادا على وفاة لاعبه الناشئ محمد هاني جلال.

وتُوفي اللاعب محمد هاني جلال بعد تعرضه لحالة إغماء أثناء مباراة فريقه أمام أبناء قنا على ملعب النحاس بالإسكندرية.

وجاءت الوفاة نتيجة هبوط في الدورة الدموية بعد إصابة اللاعب بضيق في التنفس وسقط أثناء المباراة دون أي ارتطام أو احتكاك، مما أدى إلى طلب سيارة إسعاف من خارج الملعب لنقل اللاعب، لكنه تُوفي بعدها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة