التحفظ على السيارات المتسببة فى حادث "الصحراوى الشرقى" وعرضها على مهندس فنىالنيابة تطلب نتيجة تشريح جثة عامل قتله عاملين بتحريض من زوجته فى الحوامديةالنيابة تباشر التحقيق فى حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص على طريق الكريماتنشوب حريق بمخزن تابع للإصلاح الزراعى بقرية فى الفيوماستكمال إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"فض اعتصام رابعة".. اليومسائق نقل طريق الكريمات: الحادث وقع دون قصد لانفجار الإطار الأمامى للسيارةتوقعات الأبراج اليوم 6-3-2021: مفاجأة لـ الأسد ونصيحة عاطفية لـ العقرببعد مباريات الجولة الرابعة.. كيف يحسم دوري السوبر لكرة السلة؟اقرأ مع أحمد أمين.. كتاب "حياتى" سيرة ذاتية للكاتب وزمنهذاكرة اليوم.. نابليون يحتل يافا وميلاد ماركيز ومايكل أنجلو ورحيل ابن الهيثمشذى تستعد لطرح أغنية مقلوبة حياتيبـ ميكرو جيب.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها بإطلالة جريئةطارق لطفي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابولبتتجاوز لـ رامى جمال تتخطى مليون مشاهدة .. فيديوبعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلةديفيد فيا يرشح مهاجم سبورتنج براجا لقيادة هجوم المنتخب الإسبانىباريس سان جيرمان يحبط مخطط برشلونة ويتفق مع بيرنات على التجديدنقل رضا عبدالعال إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةمهاجم الترجى يتوعد الزمالك«موسيماني» يحسم أزمة كهربا: «الأخلاق» شعار الأهلي.. وملتزم بمبادئه التي أعلمها قبل أن أتولى قيادة الفريق

محمد عواد يكشف حقيقة رفض العودة للإسماعيلي

   -  
محمد عواد حارس الزمالك
كتب- عمر قورة:

كذَّب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، محمد شيحة، وكيل اللاعبين، بشأن المعلومات التي صرح بها حول رفض عودته إلى الإسماعيلي.

ونشر عواد صورة من تصريحات محمد شيحة التي قال فيها إن الحارس رفض العودة للإسماعيلي رغم موافقة إبراهيم عثمان رئيس الدراويش.

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الإثنين: "محصلش، الإسماعيلي صاحب فضل عليا بعد ربنا".

يُذكر أن عواد (28 عاما)، الذي انتقل للزمالك بأكثر من 30 مليون جنيه، لا يشارك في ظل الاعتماد على زميله محمد أبو جبل بشكل أساسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة