حوار – كاسونجو: لن أشكو الزمالك رغم عدم حصولي على مستحقاتي.. أفوض الجماهيركاسونجو: لم يكن لدى الوقت فى نهائى إفريقيا لتقديم أداء جيدضياء السيد: رحيل كهربا لن يؤثر على الأهلى فنيـا وأتوقع استبعاده من المنتخبهل ينتقل مصطفى محمد لمجاورة محمد صلاح فى ليفربول؟الهلال السودانى: ردود فعل جماهيرنا سبب التراجع عن صفقة حمادة صدقىعماد متعب: كهربا واقف على غلطة.. وريان يستحق العودة للأهلىحسين عبد الرسول: أتوقع فوز الزمالك على الترجى وأبكى عند التعادل أو الخسارةالتحقيقات تكشف تفاصيل تورط 4 متهمين فى سرقة مركز تجميل بـ"6 أكتوبر"شوبير: عقد شيكابالا مع الزمالك قيمته 1000 جنيه في الموسم الواحدميدو: كهربا غير متزن وعدو نفسه واندهشت من تعاقد الأهلي معهسيراميكا كليوباترا يواجه سبورتنج وديًا استعدادًا لمواجهة الزمالككاسونجو: لم أحصل على كامل مستحقاتي من الزمالك.. وحبي للنادي يمنعني من شكواهمكافآت كأس العالم للأندية تنعش خزينة الأهلينجم الأهلي السابق: كهربا لاعب غير منضبط وأتوقع استبعاده من المنتخب الوطنيبرشلونة وإشبيلية .. البارسا يقصي الفريق الأندلسي من كأس ملك إسبانياوفاة مؤنس العطوى مدير عام الأكسسوار بالأوبرا.. ووزيرة الثقافة تنعيهذاكرة اليوم.. ظهور أول صورة بالصحف وميلاد محمد على باشا والموجىوزيرة الثقافة ورئيس الأوبرا ينعيان رحيل المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراوزيرة الثقافة تنعى المهندس مؤنس العطوي مدير عام الإكسسوار بالأوبراتعرف على إيرادات فيلم wonder woman 1984

بطلها عبدالله السعيد.. إخماد أزمة فى بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

   -  
عبدالله السعيد

نجح مسئولو نادى بيراميدز فى احتواء ازمة عبدالله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم مع زميله على جبر بعد التراشق الفظى بينهما خلال مواجهة سموحة الماضية بالدوري .

وتعادل بيراميدز مع سموحة فى الجولة الماضية من الدوري الممتاز والتى شهدت دخول عبدالله السعيد فى مشادة عنيفة مع على جبر داخل أرضية بعد تلقى الهدف الأول من قبل سموحة .

واتهم السعيد زميله على جبر بالتسبب فى تلقى الهدف نتيجة تمركزه الخاطىء فى خط الدفاع وهو الأمر الذى رفضه جملة وتفصيلا على جبر  وطالب من السعيد بعد التحدث معه بمثل هذه اللهجة ودخل الثنائى فى مشادة عنيفة داخل أرضية الملعب لم تنتهى إلا بتدخل عدد من اللاعبين وعلى رأسهم شريف إكرامى وأحمد فتحى .

وشهدت الأيام الماضية تقارب فى وجهات النظر بين عبدالله السعيد وعلى جبر بعد تدخل المسئولين وعدد من اللاعبين ليتم احتواء الأزمة قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى والمقرر إقامتها غد الثلاثاء فى إطار لقاءات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز .

ويدخل بيراميدز مباراة الأهلى رافعا شعار لا بديل عن الفوز من أجل استعادة الثقة والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح بعد مسلسل النتائج المخيبة لأمال مسئوليه التى تم تحقيقها طوال الموسم الكروى الجارى رغم الصفقات القوية التى تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الماضى وعلى رأسها ضم رمضان صبحي وأحمد فتحى وشريف إكرامى وأحمد سامى ومحمود وادي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة