النواب يحيل مشروع قانون تعديلات الأحوال الشخصية إلى اللجنة المشتركةالنواب يحيل مشروع قانون القطن إلى لجان الصناعة والري والتشريعية"الوزراء" ينفى خصم 30% من رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة لتقديم خدمة "الراتب المقدم"أسماء الجمال تؤدي اليمين الدستورية عضوًا بمجلس النواب خلفا لوالدهاوزير التعليم العالي يصدر قرارًا بإغلاق كيانين وهميين في القاهرةجبالي: مجلس النواب يؤكد احترامه الكامل لإخواننا في ريف وصعيد مصر"النواب" يفوض مكتب المجلس في تحديد مواعيد مناقشة 7 طلبات مقدمة من الأعضاءرئيس النواب يهنئ علاء عابد لاختياره رئيسًا للجنة مكافحة الإرهاب والتطرف في البرلمان العربيالهيئة البرلمانية للإصلاح والتنمية تتقدم بتعديلات على قانون الشهر العقاريوزيرالتربية والتعليم يتفقد سير العملية الامتحانية بلجان محافظة القاهرة| صورميرور: كلوب سيترك ليفربول في هذه الحالة.. وجيرارد سيخلفهمرجان: الأهلي we السلام ملعبنا الرئيسي.. ولكننا نحترم الرؤية الفنيةتوخيل: ربما أسلوبنا لا يناسب فيرنربيرلو ويوفنتوس.. من فكرة كرة قدم كاملة وجماعية إلى "إنه أمر مخيب للآمال"تقرير: شالكه يقرر إقالة جروسسولشاير: أنا أسوأ خاسر في يونايتد.. لم تروا ما شاهده اللاعبونتوخيل: قاتلنا في باريس للتعاقد مع برونو فرنانديزكلوب: صلاح ليس مجرد هداف وأتمنى بقاءه مع ليفربول لفترة طويلةضبط 119 كيلو لحوم فاسدة قبل بيعها للمواطنين و60 قضية تموينية بسوهاجتموين الأقصر تضبط لحوما منتهية الصلاحية في حملة على الأسواق| صور

الغرف التجارية: استقرار أسعار 20 سلعة في السوق المحلية

   -  
سلع

أكد عمرو حامد، رئيس شعبة البقالة بغرفة القاهرة التجارية، وجود استقرارا سعريا في عدد 20 سلعة في السوق المحلي، واختفاء العروض الخاصة على عدد كبير من السلع من بينها «الزيوت والدقيق والسكر والأرز» خلافاً لما اعتاد عليه المستهلك في هذا التوقيت من العام.

وقال حامد، لـ«الوطن»، إن استقرار أسعار الـ 20 سلعة في السوق المحلي جاء بسبب الوفرة والمخزون وتراجع القوة الشرائية.

وأرجع ارتفاع أسعار بعض السلع إلى ارتفاع أسعار الشحن والعرض والطلب، مستبعدا حدوث أي قفزات سعرية للسلع خلال الفترة المقبلة.

ونوه إلى وجود أكثر من شركة في السوق المحلي تساهم في منع زيادة أسعار السلع الغذائية، وهو ما يدعم استقرار الأسعار بشكل كبير، على الرغم من ارتفاع الطلب الاستهلاكي، بجانب مبادرات الدولة في المواسم التى يتزايد فيها الطلب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة