بعد أزمة موسيماني.. كهربا يغيب عن مران الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوبسلبية مسحة لاعبي الاتحاد السكندري قبل مواجهة الإنتاج الحربييامن بن ذكري ووسام العابدي يزوران بعثة الزمالك في تونس قبل مواجهة الترجيأخبار الرياضة| تدهور صحة رضا عبد العال.. مرتضى منصور يعلن مفاجأة مدوية.. ضربة جديدة موجعة لـ كهرباحسين الشحات ينتظم في مران الأهليإيقاف سنة.. قرارات رادعة بشأن أحداث مباراة منية سمنود وشبان بداوىمدرب وادي دجلة يختار «الأهلي» لتجديد رخصته التدريبية في إنجلترامحاضرة لموسيماني مع لاعبي الأهلي في غياب كهرباريال مدريد يعلن إصابة مهاجم الفريق وغيابه عن لقاء أتليتكو مدريدمحمد مجدي أفشه ينتظم في تدريبات الأهليرفع 4240 طن قمامة ومخلفات من مراكز مشتول السوق والإبراهيمية والقرين بالشرقيةرئيس أساقفة الإسكندرية يرأس اجتماع سنودس الكنيسة الأنجليكانية بمشاركة 9 دولشمال سيناء تعلن تطعيم 91% ضد شلل الأطفالالتعليم: 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي لـ«الامتحان المجمع»محافظ الإسكندرية يكرم رجال الإسعاف بالمحافظة اليومانقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة السبت المقبل (تعرف عليها)السيسي ناعيا كمال عامر: «معلمي وأستاذي وقائدي»محافظ الشرقية يلتقي أصحاب مبادرة «يالا تاكسي» ويوجه بإعداد تصور قانوني لتفعيلهاشيخ الأزهر يستقبل سفير أستراليا لبحث التعاون بين الجانبينأغنية محمد رمضان " أنا البطل" تقترب من المليون الثانى بعد 24 ساعة

توقعات الجماهير لنتائج مباراة الأهلى وبيراميدز..فيديو

   -  


يستعد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لمواجهة قوية منتظرة أمام نظيره الأهلى، والمقرر لها فى السابعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ورفض مسئولو بيراميدز إعلان حالة الطوارئ أو تحديد مكافآت خاصة فى حالة الفوز على الأهلى، حيث اكتفى المسئولين بتحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط غالية ستعيدهم للمنافسة وتصبح انطلاقة جديدة للفريق بعد النتائج الغير مرضية التى تحققت من بداية الموسم.

وإنطلقت عدسة صدى البلد في جولة بالشوارع المصرى لترصد توقعات الجماهير للقاء الفريق الأحمر مع نادى بيراميدز.

وقال محمود المالكى بالتأكيد سيفوز الأهلى على نظيره متوقعا النتيجة 2_0 لصالح الفريق الأحمر مؤكدا أن وجود محمد الشناوى في هذه المباراه سيشكل فارق في روح الفريق والجمهور وبالتالي سترتفع الروح المعنوية للاعبين ومتوقع أداء رائع لهم في الملعب.

ومن جانبه أكد عبد الله جلال أن بيراميدز نادى قوى ولايستهان به ولكن الأهلى يتميز بجماهريته العريضة وإنتصاراته المعتادة ،وهذا لايمنع فوز بيراميدز عليه متوقعا النتيجة تعادل لكلاهما.

وتابع محسن مصطفي أنه يشجع "اللعبة الحلوة" وفريقي الأهلى وبيراميدز سوف يبدعون بأداء قوى وستكون المنافسة قوية متوقع فوز بيراميدز على الفريق الأحمر بفارق هدفين 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة