فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"خلال ساعات..أول جلسة لنظر التحفظ على أموال مستريح البتكوين لجمعه 200مليون جنيهللرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقربما هو حمض الهيالورنيك وكيف يساعد فى الحفاظ على صحة بشرتك؟طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان الكيمياء واللغة الأجنبية الأولىارتفاع واردات مصر من الكيوى لـ2 مليون و980 ألف دولار فى نوفمبر الماضىتعرف على مزايا تركيب الملصق الإلكترونى للسياراتإنشاء أول مركز إلكترونى لإصدار فواتير الكهرباء بشركة مصر العليا لأهالى الصعيدارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بكافة الأنحاء.. والعظمى بالعاصمة 30 درجة"المجتمعات العمرانية" تحقق 4.8% من إيرادات الهيئات الاقتصادية بقيمة 57 مليار جنيهالتعليم تعلن عدد أسئلة امتحان الدين وزمن الإجابة لصفوف النقل والشهادة الإعداديةجامعة حلوان تواصل امتحانات الفصل الدراسى الأول فى 20 كلية وسط إجراءات احترازيةالمنتخب يستقر على ضم 6 لاعبين من بيراميدز للمعسكر المقبل%71 من القراء يؤيدون رحيل صلاح عن ليفربول بعد الموسم الكارثى للريدز

النني لـ أوزيل عقب انتقاله للدوري التركي: أهديتك أسيست أفضل هدف في مسيرتك الكروية

   -  

وجه محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي رسالة وداع إلى مسعود أوزيل عقب انتقاله رسميا إلى صفوف فريق فنربخشه التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب النني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"بالتأكيد سوف أفتقدك كتيرا ولكن المسافات لن تؤثر على صداقتنا..انت كنت رائع معي وانا ايضا حيث أهديتك اسيست افضل هدف في مسيرتك الكرويه...حظ سعيد صديقي "

أعلن نادي فنربخشة التركي، امس الأحد، عن تعاقده مع الألماني مسعود أوزيل، قادمًا من نادي ارسنال لمدة 3 مواسم ونصف الموسم.

نادي فنربخشة التركي أعلن التعاقد مع أوزيل بعد التوصل لاتفاق مع ارسنال، لينتقل اللاعب الألماني لفنربخشة بدون مقابل مادي.

ولم يشارك أوزيل مع ارسنال منذ شهر مارس الماضي، وتم إبعاده من قائمة الفريق للموسم الحالي.

ولم يعلن فنربخشة عن راتب اللاعب، لكن بعض التقارير تشير إلى أنه سيتقاضى راتبًا يقدر بـ 65 ألف جنيه إسترليني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة