المصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلةعقوبات ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبإبراهيم حسن يشيد بباتشيكو ويتحدث عن ساسي ويوجه رسالة للاعبي ‏الزمالكلي كلارك: رحبت بتدريب المريخ السوداني.. ونأمل في نتيجة إيجابية أمام الأهليالزمالك يجدد الثقة في باتشيكو بسبب الأزمة الماليةمحمود البدري يكشف أسباب رحيله عن الإنتاج الحربي وانتقاله لـ«يو إف سي» الإماراتيتفاصيل مشادة محمد عواد مع باتشيكو في رادسإبراهيم حسن: بواليا مهاجم مميز وهذه أسباب عدم تألقه مع الأهلي ‏بيراميدز: لا نمانع احتراف رمضان صبحي.. وإكرامي في أفضل مواسمهرئيس قطاع ناشئين الزمالك: باتشيكو أخطأ.. ضحى بالمباراة.. والتنظيم الدفاعي سيئلاعب فيتا كلوب: هدفنا في الأهلي جاء بالـ"صدفة".. وركلة الجزاء صحيحةنشرة الأحد.. 4 رسائل من موسيماني للاعبي الأهلي.. وليفربول يخسر أمام فولهامرسميًا.. خوان لابورتا رئيسًا جديدًا لبرشلونةقناة الزمالك: إدارة النادي في حالة انعقاد مستمر خلال الساعات المقبلةسمير معلقًا على احتفال "النسر": رد فعل طبيعي لحب الجماهير.. وأتمنى الانتقال للأهليأحمد عادل: لم أتوقع "طفرة" الشناوي وجلوس إكرامي بديلًا له.. وأحلم بالأهليمطالبات بعمل صندوق للتأمين التكافلى على المحاصيل الزراعية26 مليون دولار تراجع بواردات مصر من التليفزيونات نوفمبر الماضى

باتشيكو يدرس تجميد محمود علاء| وهذه تطورات رحيل مصطفى محمد عن الزمالك

   -  

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن اتخاذ باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرارا بشأن محمود علاء نجم الفريق عقب رفضه البقاء على دكة البدلاء في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان.

وقال عبد الجواد عبر برنامج " بي اون " عبر قناة " اون تايم سبورت":إن باتشيكو يدرس قرار تجميد محمود علاء خلال الفترة المقبله نظرا لكونه بعيدا عن مستواه الفني".

وأضاف أن باتشيكو يسعى لفرض العدل والمساواة بين جميع اللاعبين في الفريق حتي المميزين،لضمان تتألق اللاعبين و بذل قصارى جهدهم مع الفريق. 

وتابع أن وجهة نظر محمود علاء هي أن باتشيكو يجب أن يدعمه حاليا خاصه عقب تعافيه من فيروس كورونا حتي يعود لمستواه وبقائه على دكة البدلاء سيؤخر عودته لمستواه. 

وأضاف أن الخطأ هو رد فعل محمود علاء على الرغم من حقه في المشاركة. 

أما عن مصطفى محمد،فأشار عبد الجواد إلى أن الزمالك ينتظر عرضا رسميا من جالاتا سراي بقيمة تقترب من 2 ونصف مليون يورو للموافقه على رحيله لضمان استقرار وهدوء الفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة