حيثيات «الإدارية»: عمل أستاذ الجامعة بالخارج أثناء إجازة مرافقة الزوجة دون إذن في حكم الإعارة لا يوجب العزلضبط مهندس للاتجار بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة بالدقهلية"الدستورية": انتهاء مواعيد سداد ضريبة المبيعات دون الإقرار عنها "جريمة"أمن الدقهلية يكشف حقيقة فيديو متداول على «تيك توك» لتدافع طلاب بجامعة المنصورة«الدستورية»: سريان أحكام قانون البنك المركزي على المحامين ببنوك القطاع العامضبط سيدة للاحتيال على المواطنين وزعم قدرتها على تعيينهم بوظائف حكوميةالعثور على طفلتين حديثتي الولادة بالسنبلاوين وميت غمروصول"سفاح الجيزة" لمحكمة جنايات الإسكندرية لبدء جلسة محاكمته"أمن القاهرة " تعيد طفلا لأهله ضل طريقه بمصر الجديدةضبط كمية من مخدر الأيس والهيروين بحوزة عناصر إجرامية قبل ترويجها بسوهاج وأسيوطصدمة.. فرجاني ساسي يكسر قلب جماهير الزمالك قبل مواجهة الترجيشوبير ينعى المدير التنفيذى للأهليعلى خطى الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابيقبل موقعة الليلة.. التاريخ يقف في صف الزمالك أمام الترجيمصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"صحة أسوان توقع الكشف الطبي المجاني على 2475 مواطنا بأبو سمبل ونجع الحجر.. شاهد"مسعف" عن حادث الكريمات: الأبشع طوال 32 سنة خدمة بالإسعافرئيس الوزراء يوافق على تخصيص أراض لجامعة المنوفية بمدينة السادات ودعم مستشفى الطوارئ ومعهد الكبد

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة

   -  

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الشرطة.

كما بعث المحافظ ببرقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية متمنيًا لهم السداد والتوفيق وتحقيق ماتصبوا إليه بلدنا العزيز من رفعة ومجد وإزدهار . 

كما تقدم محافظ الجيزة بالتهنئة لكافة قيادات الشرطة بالجيزة ؛ مؤكدًا أن تقدمه الشرطة من تضحيات وفداء فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين يمثل ملحمة بطولية تجلت فيها عظمة أبناء مصر من رجال الشرطة البواسل مقدرين الدور العظيم لهم من أجل حماية بلدنا الحبيب مصر .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة