للرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقربما هو حمض الهيالورنيك وكيف يساعد فى الحفاظ على صحة بشرتك؟طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان الكيمياء واللغة الأجنبية الأولىارتفاع واردات مصر من الكيوى لـ2 مليون و980 ألف دولار فى نوفمبر الماضىتعرف على مزايا تركيب الملصق الإلكترونى للسياراتإنشاء أول مركز إلكترونى لإصدار فواتير الكهرباء بشركة مصر العليا لأهالى الصعيدارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بكافة الأنحاء.. والعظمى بالعاصمة 30 درجة"المجتمعات العمرانية" تحقق 4.8% من إيرادات الهيئات الاقتصادية بقيمة 57 مليار جنيهالتعليم تعلن عدد أسئلة امتحان الدين وزمن الإجابة لصفوف النقل والشهادة الإعداديةجامعة حلوان تواصل امتحانات الفصل الدراسى الأول فى 20 كلية وسط إجراءات احترازيةالمنتخب يستقر على ضم 6 لاعبين من بيراميدز للمعسكر المقبل%71 من القراء يؤيدون رحيل صلاح عن ليفربول بعد الموسم الكارثى للريدزالاتحاد السكندري يستضيف غزل المحلة في مهمة دخول المربع الذهبي اليومقرأت لك.. "أيقظى العبقرية الكامنة فى طفلك" اكتشاف المواهب مبكرا100 صورة عالمية .. "السعادة" كما يراها طفل باكستانىالملك سلمان يصدر قرارات بشأن «الحج والعمرة».. تعرف عليهاقناة المنار: الجيش اللبناني يطلق النار على طائرة إسرائيلية مسيرة فوق ميس الجبلأمريكا تقترح تشكيل حكومة انتقالية تدير شؤون أفغانستان لحين إجراء انتخاباتواشنطن تعلن بشرى سارة لراغبي الحصول على تأشيرات أمريكيةالتحالف العربي: اعتراض طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون نحو السعودية

غرفة القاهرة التجارية تعلن الطوارئ لتنفيذ خطة تنمية شاملة | صور

-  
غرفة القاهرة التجارية خلال الاجتماع

أعلنت غرفة القاهرة التجارية ، حالة طوارئ لتنفيذ خطة تطوير وتنمية على كافة المستويات طبقًا لخطة الاتحاد العام للغرف التجارية التطويرية على مستوى غرف المحافظات.
وقال إبراهيم العربي ، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إن المرحلة المقبلة، ستشهد تنفيذ خطة تطوير تتماشى مع الخطة العامة للدولة ورؤية 2030.
جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع مساء أمس، مع كافة موظفي غرفة القاهرة باختلاف درجاتهم الوظيفية، لاستعراض خطة التطوير والاستماع للآراء والاستفسارات المختلفة، حتى يكون تطبيق منظومة التطوير شامل كافة الرؤى لموظفي غرفة القاهرة.
شدّد "العربي"، على أن خطة التطوير تستهدف كل ما يتعلق بالغرف التجارية على الصعيد التجاري والصناعي والخدمي والإداري، وتأهيل موظفي الغرف التجارية بالتدريب على كافة البرامج الحديثة في المجالات المختلفة لتمكينهم من مواكبة منظومة التطوير التي سيطبقها الاتحاد العام للغرف التجارية بالأساليب التكنولوجية العالمية الحديثة.
وأكّد رئيس اتحاد الغرف التجارية أنه سيتم وضع كافة الآراء والمقترحات البناءة للموظفين في الاعتبار ودراستها والاستفادة منها في تطبيق منظومة التطوير التي تستهدف وضع الغرف التجارية المصرية في مقدمة الغرف العالمية وليس محليًا فقط، حيث إن هذا يصب في صالح اقتصاد بلدنا القومي وتطويره وتنميته في الفترة القادمة. جاء ذلك في الوقت الذي تلقى فيه رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، مجموعة من الاستفسارات والمقترحات من موظفي الغرفة حول سبل إنجاح منظومة التطوير على المستوى الإداري والخدمات التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها، وأيضا على مستوى مطالبهم الوظيفية والإدارية بما يحقق الرقي والتقدم لغرفتهم ولكافة الخدمات التي تقدمها.

غرفة القاهرة التجارية خلال الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة