مصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)فريدة الزمر تكشف معاناتها مع سرطان الثدي: «30 جلسة كيماوي في 5 سنوات»راغب علامة: غنيت لأبي «كل ده كان ليه» على فراش الموت.. وكان سعيدًا جدًا (فيديو)"فيتامينات السعادة" .. 5 مكملات غذائية يحسّن تناولها المزاجالمصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلةعقوبات ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبإبراهيم حسن يشيد بباتشيكو ويتحدث عن ساسي ويوجه رسالة للاعبي ‏الزمالك

القضاء ينصف الإسماعيلي

   -  
مباراة الإسماعيلي ووادي دجلة علي استاد الإسماعيلية في الجولة الـ20 لبطولة الدوري - صورة أرشيفية

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من قبل المهندس نصر أبوالحسن وألغت قرار وزير الشباب والرياضة المتضمن تشكيل لجنة لتسليم إستاد الإسماعيلية لشركة استادات ومنحها حق الانتفاع لمدة 25 عامًا.

واختصمت الدعوى التي حملت 13972 لسنة 74ق كل من وزير الشباب والرياضة، والممثل القانوني لشركة برنزنتيشن.

وقال المدعي في دعواه، إن وزير الشباب والرياضة قام بإسناد تطوير استاد الإسماعيلية الرياضي بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عامًا لشركة استادات، والتي هي في الأصل منبثقه من شركة “بريزينتيشن” وتعمل في مجال التسويق الرياضي.

وتابعت الدعوى أن هذا القرار، صدر دون إخطارهم ولم يتم نشره في جريدة الوقائع المصرية، بما يمثل مخالفة للمادة ٢٠ من القانون 182 لسنة 2018، كما صدر معيبًا بعدم المشروعية المنصف.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,817
  • تعافي
    126,497
  • وفيات
    8,959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,730,175
  • تعافي
    71,709,749
  • وفيات
    2,137,855
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة