مباشر في إنجلترا - بيرنلي (1) - (1) أرسنال.. الشوط الثانيمؤتمر بيولي: أود أن أكون أصغر 30 عاما لألعب مع فريقي.. وسنبذل قصارى جهدنا حتى النهايةحيثيات «الإدارية»: عمل أستاذ الجامعة بالخارج أثناء إجازة مرافقة الزوجة دون إذن في حكم الإعارة لا يوجب العزلضبط مهندس للاتجار بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة بالدقهلية"الدستورية": انتهاء مواعيد سداد ضريبة المبيعات دون الإقرار عنها "جريمة"أمن الدقهلية يكشف حقيقة فيديو متداول على «تيك توك» لتدافع طلاب بجامعة المنصورة«الدستورية»: سريان أحكام قانون البنك المركزي على المحامين ببنوك القطاع العامضبط سيدة للاحتيال على المواطنين وزعم قدرتها على تعيينهم بوظائف حكوميةالعثور على طفلتين حديثتي الولادة بالسنبلاوين وميت غمروصول"سفاح الجيزة" لمحكمة جنايات الإسكندرية لبدء جلسة محاكمته"أمن القاهرة " تعيد طفلا لأهله ضل طريقه بمصر الجديدةضبط كمية من مخدر الأيس والهيروين بحوزة عناصر إجرامية قبل ترويجها بسوهاج وأسيوطصدمة.. فرجاني ساسي يكسر قلب جماهير الزمالك قبل مواجهة الترجيشوبير ينعى المدير التنفيذى للأهليعلى خطى الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابيقبل موقعة الليلة.. التاريخ يقف في صف الزمالك أمام الترجيمصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"صحة أسوان توقع الكشف الطبي المجاني على 2475 مواطنا بأبو سمبل ونجع الحجر.. شاهد

تقارير: تشيلسي قد يستغنى عن لامبارد خلال ساعات

   -  
فرانك لامبارد - صورة أرشيفية

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، قررت إقالة فرانك لامبارد.

إذ نشرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية تقاريرًا توضح أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قررت إقالة لامبارد، المدير الفني للبلوز، بعد أقل من 24 ساعة من فوز الفريق على نادي لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم إبلاغ لاعبي فريق تشيلسي بعدم الحضور إلى مركز التدريبات اليوم الاثنين، وهو ما يزيد احتمالية رحيل لامبارد اليوم.

ومن جانب أخر، قال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، إن توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان، يعتبر الأبرز لخلافة لامبارد في حالة إقالته.

وكان باريس سان جيرمان قرر إقالة توخيل قبل أسابيع، ليعين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بدلاً منه.

ويذكر أن تشيلسي قدم أداءًا سيئًا الفترة الأخيرة إذ أنه لم يفز سوى في مبارتين فقط من اخر 8 مباريات في بريميرليج ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة بعد مرور 19 جولة من البطولة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    161,817
  • تعافي
    126,497
  • وفيات
    8,959
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    99,730,175
  • تعافي
    71,709,749
  • وفيات
    2,137,855
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة